Social Icons

Pages

Wednesday 8 May 2013

نصائح عملية لإنقاص الوزن الحمل غير المرغوب فيه

وصحيح أن امرأة يمر بالكثير من التغييرات في الحياة. واحدة من هذه التغييرات هو الحمل وإنجاب طفل. هذه التغييرات تؤثر إلى حد كبير حياة المرأة. ليس فقط أن أنها تتأثر لها عاطفياً ونفسيا وعقلياً لكن الكبيرة أننا نستطيع أن نرى هو أنه تغيرت لها جسديا.

امرأة قد نتساءل لماذا أنه من الصعب جداً لإنقاص وزن الحمل غير المرغوب فيه بعد ولادة الطفل. أنها ليست حتى قريبة من الواقع أن نرى تلك المشاهير الأمهات أنه عندما يحصل من المستشفى أنه يبدو وكأنه أنها ابدأ كان طفل رضيع على الإطلاق. والحقيقة أنه يأخذ الوقت أن تفقد تلك الأوزان، وأن يعود إلى شكل ما قبل الحمل. حتى أنها لا عجب بعد أن وصل الطفل إلى هذه الدهون حول البطون، الوركين والفخذين ومشكلة أخرى في المناطق وسوف يكون هناك لبعض الوقت--دعنا نقول في سنة. يستغرق وقتاً طويلاً لأن الطفل كان هناك لمدة 9 أشهر وعملياً الرحم سوف يعود إلى حجمه الطبيعي بعد 4 أسابيع؛ سيتم أيضا إلقاء المياه الإضافية الاحتفاظ بها أثناء الحمل قبالة ببطء. وسوف يستغرق الوقت للجسم للعودة إلى حالة ما قبل الحمل وفقدان الوزن الحمل.

كيف يمكن امرأة أن تفقد وزن الحمل غير المرغوب فيه بعد ولادة الطفل؟

أنها ليست آمنة ليكون فقدان الوزن السريع والفوري للمرأة بعد الولادة. تذكر أن الولادة مؤلمة جداً ويتطلب الكثير من جسم المرأة. سوف يكون آخر محنة فقدان الوزن الحمل أكثر من اللازم للجسم للتعامل. يستغرق وقتاً طويلاً وترك الجسم الشفاء أولاً والاستمتاع بالوقت مع الطفل قبل التركيز على فقدان الوزن. في الواقع، أن الهيئة لديها أيضا بطريقتها الخاصة لفقدان الوزن الحمل ببطء. في هذا الوقت يمكنك مساعدة الجسم لإنقاص الوزن بطبيعة الحال دون دفع فإنه من الصعب جداً.

بعض النصائح العملية للقيام بتلك الوزن الحمل غير المرغوب فيه:

1. شرب الكثير من الماء. ينصح بشرب على الأقل من 8 إلى 10 أكواب من الماء أو أكثر كل يوم. بهذه الطريقة أنت تساعد الجسم على إزالة النفايات داخل فضلا عن المياه المحتفظ بها أثناء الحمل. وهذا يساعد كثيرا في فقدان الوزن. وسيساعد عدم شرب المشروبات الغازية وغيرها من المشروبات السكرية. فمن الأفضل شرب الماء النقي أو الضغط عصير الليمون لإعطاء طعم منعش.

2-دائماً تناول وجبة خفيفة صحية. الفواكه خيارات جيدة لوجبة خفيفة صحية. يكون العنب أو التفاح متاح طوال الوقت حتى إذا بدأت تشعر بالجوع يمكنك فقط الاستيلاء على هذه الثمار وإرضاء نفسك دون الشعور بالذنب.

3-أكل اللحوم الخالية من الدهون فقط. تجنب جلد الدجاج، وتأكد من أن خيار لحم البقر هو الأصغر حجماً واحد متاح.

4. دائماً التحقق من بطاقات العنونة على الأطعمة ومعرفة السعرات الحرارية للأغذية التي تشتري في السوبر ماركت. تأكد من أنك تعرف مقدار السعرات الحرارية التي تحصل من الطعام يمكنك شراء. قراءة كل شيء في التسميات.

5. خفض الرحلات الخاصة بك للوجبات السريعة. الأطعمة السريعة هي أسوأ الطعام يمكن أن يكون لديك. إذا كان هناك لا سلطة أمر عادل المتاحة الأخرى.

6. الرضاعة الطبيعية سيساعد بالتأكيد يمكنك إنقاص وزنه. الرضاعة الطبيعية سوف تساعدك على إنقاص 500 إلى 600 سعره حرارية يوميا. أنها مجرد مثل وجود التمارين الرياضية لمدة ساعة. فقط تأكد من أن كنت أكل غذائي سليم أثناء الرضاعة الطبيعية وتجنب التشديد على نفسك إلى الكثير للتأكد من أن إنتاج الحليب الخاص بك لن تتأثر.

7-دمج العملية ببطء. بمجرد وجود من 10 إلى 20 دقيقة سيرا على الأقدام سيكون وسيلة جيدة للبدء ويزداد تدريجيا في الوقت وكثافة والنوع من ممارسة. لا تعجل الجسم كثيرا تجنب الإصابات وإجهاد الجسم.

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text