Social Icons

Pages

Sunday 19 May 2013

12 علاج فعال لمسح البثور

بثرة هو نوع من حب الشباب، ويؤثر على كثير من الناس. هو شرط جلد شيوعاً، وهو نتيجة لفائض من النفط الحصول على المحاصرين في مسام الجلد. ويمكن الحصول على حظر المسام عند خلايا الجلد الميتة تلتصق ببعضها البعض قبل الزهم تنتجه الغدد الدهنية. تستمر هذه الغدد لإنتاج الزهم وأنه يتراكم في التسبب في العدوى. العلاج بالأعشاب لمسح البثور هي آمنة وفعالة للتخلص من هذه البثور وكان. العلاجات الأخرى المتاحة هي الأدوية، والمواد الهلامية والمراهم والكريمات للتطبيق الموضعي.

قد يكون سبب البثور تستعر الهرمونات وحبوب، بعض الأدوية، والحمل، وفترات الطمث وبعض مستحضرات التجميل. فإنه يمكن أن يكون شرط وراثة أيضا. العلاج بالأعشاب لمسح البثور كما يلي: 1. النيم: النيم هو مفيد وعشب مفيد جداً لمسح البثور. يمكن استخدامه لأي مشكلة الجلد ولها خواص مضادة للبكتيريا. النيم يمكن سحق الأوراق وتطبيقها أو مختلطة مع الكركم والنيم النفط وتطبيقها بعد ذلك.

2. الحلبة: تأخذ أوراق الحلبة، وجعل عجينة من طحن لهم. ينطبق هذا على الجلد بثرة المتضررة وترك الأمر على لبعض الوقت. ثم شطف وجهك.

3-الكزبرة والنعناع: لعلاج الأعشاب لمسح البثور، مزيج عصير النعناع مع الكزبرة وقليل من الكركم. تطبيق لصق هذه بانتظام.

4-الصبار: هلام الصبار على علاج فعال وطبيعي لعلاج البثور. وقد الصبار مقاوم للبكتيريا ومضادة لخصائص تحريضية مما يساعد في علاج حب الشباب. هلام الغنية هذا الإنزيم يمكن تطبيقها مباشرة على الجلد أو اتخذت داخليا للحصول على تأثير إزالة السموم. وهذا يساعد في طرد السموم وتطهير الجلد.

5-الشاي شجرة زيت: زيت شجرة الشاي علاج عشبي فعال لمسح البثور ويساعد في هذا الشرط كما أنه يحتوي على الأساس الذي بكتيريا القتال الجوهر. هذا الجوهر يقتل البكتيريا ويساعد على إزالة البثور.

6-جوزة الطيب: تطحن جوزة الطيب ويخلط مع الحليب وتطبق في البثور.

7-ماء الورد: خلط ماء الورد مع عصير الليمون وتستخدم كغسول وجه.

8. النعناع عصير: عصير النعناع يمكن تطبيقها على الجلد لعلاج وتطهير البثور.

9-الشب: وهذا قابض طبيعي ومطهر. مفيد في علاج البثور وحب الشباب.

10. شجرة الحرير القطن: وهذا هو أيضا قابض وقد المضادة لخصائص تحريضية. فعال لعلاج الأعشاب لمسح البثور.

11-إسبن أوراق شجرة: أوراق "شجرة إسبن" بالبخار واستخدم كضغط على البثور.

12. الوهج الذهبي كبسولات: هو صيغة فريدة من نوعها أيورفيدا لتنقية الدم ويساعدك على الحصول على الجلد واضحة ونظيفة بطبيعة الحال.

وبصرف النظر عن بعد العلاج بالأعشاب لمسح البثور، واحدة ينبغي أن شرب الكثير من الماء كل يوم. الماء يساعد على طرد السموم والنفايات من الجسم أدى إلى البشرة نظيفة وصحية. تجنب استهلاك الشاي والقهوة والكحول. أيضا الابتعاد عن الأغذية الدهنية والتوابل. بدلاً من ذلك تناول نظام غذائي صحي متوازنة بشكل جيد توفير الغذاء للبشرة والجسم. العلاج بالأعشاب لمسح العمل البثور بإزالة السموم جلدك ويجعلها صحية مع أي آثار جانبية ضارة.

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text