Social Icons

Pages

Sunday 19 May 2013

علاج حب الشباب

أنت تحاول الحفاظ على البثور من ظهرت عليها في جميع أنحاء وجهك؟ أنت تحارب حب الشباب لفترة طويلة الآن؟ عليك أن تكون سعيداً لمعرفة العلوم الطبية اليوم هو المسلح أفضل من أي وقت مضى مساعدتك مكافحة الخاص بك الحرب ضد البثور القبيحة.

إذا كان قد تم حب الشباب تعصف لك لفترة من الوقت، يمكنك ربما كما هي تشعر بالقلق إزاء ندوب في وجهك وربما أخرى أجزاء من الجسم كذلك. مرة واحدة هناك ندبات، أنهم الدائمة.

حسنا، إذا كان لديك مجرد اندلاع بثرة مستمرة أو لديك ندبات حب الشباب أيضا كسجل محرجة للمعارك الماضية مع البثور-هناك أخبار جيدة! واحدة من أفضل العلاجات اليوم لمساعدتك مع البثور النشطة والندوب الدائمة هو العلاج بالليزر. وهناك عدة أنواع مختلفة من علاجات الليزر المتاحة لك اليوم. وبعض هذه الطرق سوف تساعدك على التخلص من البثور وطرق الليزر الأخرى فعالة في الحد من الندوب.

ومع ذلك، قبل التسرع ويتوافر فيها فقط أي نوع من الليزر العلاج عمله، تحتاج إلى معرفة ما الخيارات الخاصة بك. على سبيل المثال، أي نوع من العلاج بالليزر هو الحق واحد بالنسبة لك شخصيا؟ هل تريد أن تتوقف عن حب الشباب في مساراتها-أو هو حب الشباب في الماضي الخاص بك ولكن لا يزال لديك ندوب لإظهار ذلك وتريد التخلص منها؟

كل نوع من العلاج بالليزر حب الشباب ربما يتطلب معاملة واحدة أو أكثر، حيث كنت بحاجة إلى معرفة كيف العديد من العلاجات سوف تحتاج مع العلاج الليزر من اختيارك. كم ستكون هذه سلسلة تكلفة العلاج؟

هل هناك آثار جانبية التي تحتاج لمعرفته حول قبل ارتكاب نفسك لسلسلة من العلاجات بالليزر؟ هل يوجد أي من هذه العلاجات المؤلمة؟ هل أنت مرشح جيد لكل من علاجات الليزر؟

التحقيق واكتشفت والتقنيات هو الأكثر حداثة والأكثر فعالية؟

إذا كان لديك ندبات حب الشباب، شديدة كيف كانوا؟ التي سوف تحدد ما هو نوع من تقنية إزالة الندبة حب الشباب سوف تحتاج إلى متابعة.

الذين ينبغي أن تختار للقيام العلاج بالليزر من اختيارك؟ فقط اختر طبيب مع تجربة جراحة الليزر واسعة النطاق والتي أيضا يوصي، حيث كنت لا تأخذ مخاطر لا داعي لها مع صحتك ومع ظهور الخاصة بك.

إذا كنت تملك الوسائل المالية لاستكشاف خيارات العلاج الليزر حب الشباب، يجب التأكد من أن تنظر هذه وسيلة فعالة للتخلص من البثور والندوب الدائمة.

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text