Social Icons

Pages

Sunday 19 May 2013

8 الطرق الطبيعية للتخلص من البثور

يمكن أن يكون حب الشباب غير تحريضية أو تحريضية. عدم التحريضية هو نوع خفيف التي توضع البثور والرؤوس السوداء بسبب يسد المسام الجلدية. في التهاب حب الشباب، يحدث العدوى البكتيرية من البثور الناتج في البثور وبثور. الناس يعانون من حب الشباب والسبب الأكثر شيوعاً هو نقص المواد الغذائية الحيوية في الجسم مما يؤدي عدم توازن الهرموني. لعلاج حب الشباب وبطبيعة الحال، تحتاج إلى معرفة المواد الغذائية التي تفتقر إلى جسمك، ويكمل لهم.

1-معظم الناس لديهم روتين وقت النوم التي قد أو قد لا يكون مساعدة بشرتهم. النظافة أمر مهم، ولكن غسل وجهك في كثير من الأحيان يمكن أن يسبب جفاف. في حالة هروب قضية، حاول تغيير وسادات كل أسبوع، حتى لو كنت لا تغسل أوراق الخاصة بك التي غالباً ما. كما أنها فكرة جيدة لتجنب ارتداء اللمعان بلسم أو الشفة الشفة إلى السرير، نظراً لأنه يمكن مسحه ويسبب البثور على الخدين والذقن.

2-ومن بين العلاجات المنزلية الأكثر شعبية وبسيطة من حب الشباب هو تطبيق معجون الأسنان في المناطق المتضررة قبل الذهاب إلى السرير وغسله في صباح اليوم التالي. بعد ذلك لمدة 15 يوما وسوف علاج حب الشباب دون أن تترك ندبات.

3-شرب المزيد من المياه يمكن أن تساعد في مسح الجسم من الشوائب والسموم التي يحاول الجسم لتخزين. قد ترغب أيضا في محاولة ماء جوز الهند كما آخر علاج طبيعي جداً مجربة لحب الشباب.

4-الحصول على الوجه. خلال الوجه، سوف تؤدي العناية بالبشرة مهنية مختلف الإجراءات التي عميق تطهير الجلد الخاص بك، بما في ذلك عمليات الاستخراج وسحب البثور والرؤوس السوداء من البشرة. يمكن أن تساعد الوجه لعلاج حب الشباب الخاص بك بسرعة، على الرغم من إذا كان لديك حساسية الجلد قد يكون أحمر وغضب نوعا ما بعد ذلك.

5-حاول تجنب السكر، ومنتجات الألبان، ودقيق القمح؟ كل أسبوعين أو نحو ذلك؟ ونرى ما إذا كان هناك أي اختلاف في هروب. أكل المزيد من الخام من الفواكه والخضار، الذي قد الإنزيمات والفيتامينات التي تحسن لون البشرة وتحطيم السموم التي يمكن أن تسبب تفشي.

6. الصبار يستخدم عادة للعناية بحب الشباب والجلد. تطبيق هلام الصبار على البثور وحب الشباب لعلاج حب الشباب ناجحة. يمكنك قص جريد الصبار طوليا وإزالة اللب من مركز تجنب العصير الأصفر قرب سطح ورقة.

7-في كثير من الأحيان عندما نذهب إلى الطبيب لمرض، نحن توصف المضادات الحيوية. هذه المضادات الحيوية تدمر كلا من البكتيريا الجيدة والسيئة في الجسم. وتساعد البكتيريا الجيدة الجسم مع الهضم وأشياء أخرى كثيرة. عندما نأخذ المضادات الحيوية، الجسم سوف لا امتصاص المعادن الأساسية والفيتامينات التي نتناولها، مما تسبب في أجسادنا يكون اندلاع حب الشباب.

8-كلما كان ذلك ممكناً ينبغي لك البحث واستخدام مختلف المنتجات العضوية والطبيعية بالبشرة. تحتوي العديد من منتجات العناية بالبشرة العادية نستخدم المواد الكيميائية القاسية التي قد تضر البشرة أكثر وفعلا مما تسبب في هروب حب الشباب الخاص بك أن تكون أسوأ من ذلك.

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text