Social Icons

Pages

Sunday 19 May 2013

هيربيل علاج للبثور

وتتوفر العلاجات العشبية للتخلص من البثور بسرعة تكون آمنة وفعالة. لم يكن لديك وسائل الانتصاف هذه الآثار الجانبية السلبية. البثور عادة تؤثر على كثير من الناس، ويمكن أن يسبب أحراجاً. قد يكون سبب البثور هرمون الاختلالات، ووجود السموم أو شرط وراثية. استخدام هذه العلاجات العشبية للتخلص من البثور سريعة: 1. "زيت شجرة الشاي": زيت "شجرة الشاي" مفيد جداً في صنع تختفي البثور سريعة. يمكن أن تكون مست زيت شجرة الشاي على البثور باستخدام مسحه القطن.

2. الصبار هلام: هلام الصبار فعالة جداً في الأمراض الجلدية. يمكن اتخاذها داخليا أو تطبق مباشرة على الجلد مع البثور. هلام الصبار يساعد على شفاء البثور وهو واحد من العلاجات العشبية الجيدة للتخلص من البثور بسرعة.

3-النيم: النيم له خصائص مضادة للجراثيم ويستخدم لاضطرابات الجلد. يمكن سحق الأوراق وتطبق أو تستخدم كعجينة. فذلك يساعد في قتل البكتيريا وعلاج البثرة.

4-زيت اللافندر: زيت اللافندر يستخدم أيضا لعلاج البثور بسرعة. ربت هذا على البثرة.

5. بندق الساحرة: عشب بندق الساحرة يستخدم أيضا للتخلص من البثور بسرعة.

6-الارقطيون نبات الشاي: استخدام الارقطيون يترك في صنع الشاي وشرب هذا.

7. الكركم: واحدة من العلاجات العشبية للتخلص من البثور بسرعة هو الكركم. يمكن إضافة إلى قناع الوجه أو النيم أو خشب الصندل الكركم وتطبيقها على الوجه.

8-خشب الصندل: مزيج خشب الصندل مع ماء الورد، وتطبيق هذا اللصق على البثور.

9-جوزة الطيب: طحن القليل من جوزة الطيب مع القليل من الحليب وتطبيق هذا اللصق على الجلد المصاب.

10. الثوم: فص ثوم فرك على البثور التخلص منه.

11. الحلبة: طحن أوراق الحلبة الطازجة وجعل عجينة. وضع هذا اللصق على البثور وترك الأمر على لبعض الوقت ويغسل.

12. النعناع: يمكن مختلطة مع كزبرة عصير النعناع وتطبيقها على الوجه. أنها واحدة من العلاجات العشبية فعالة للتخلص من البثور بسرعة.

13-الشب: وهذا مفيد في علاج البثور بسرعة.

14-زيت الزيتون: زيت الزيتون له العديد من الخصائص المفيدة. فرك هذا الزيت بلطف على البثور والتدليك. هذا الزيت يرطب الجلد ويقلل البثور والندوب.

15-العشبية الشاي: يمكن وضع بعض الأعشاب مثل الهندباء في الشاي لعلاج هذه الحالة. شرب هذا الشاي بانتظام.

استخدام العلاجات العشبية المذكورة أعلاه للتخلص من البثور بسرعة. وبصرف النظر عن اتباع سبل الانتصاف هذه، تجنب لمس البثور بأصابعك. أغسل وجهك غسول وجه طبيعي لطيف وشرب الكثير من الماء. الماء هو مطلوب من قبل الهيئة للقضاء على مواد النفايات ومسح الجلد. ممارسة يساعد أيضا في الحد من الإجهاد، والحفاظ على مستويات هرمون تحت السيطرة. تجنب شرب الكحول، والشاي أو القهوة واتباع نظام غذائي صحي. البقاء بعيداً عن النفط على أساس ماكياج واستخدام الحد الأدنى أو لا ماكياج حتى البثور مسح خارج. الأدوية والكريمات متوفرة أيضا لعلاج هذه الحالة ولكن العلاجات العشبية للتخلص من البثور سريعة فعالة مع أي آثار جانبية سلبية.

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text