Social Icons

Pages

Monday 20 May 2013

السبب للبثور

البثور التي تحدث أما في الفردي (كتلك البثرة مزعج على جبين الخاص بك أو نهاية الخاص بك الآنف) أو في إسراف، في هذه الحالة يتم على نطاق واسع وصفت بأنها حب الشباب. فإنه ليس من الواضح ما المنشأ الأساس لمعظم أنواع البثور، ولكن من المقبول عموما أن مسام الجلد المحظورة هي المجرمين الرئيسية.

عادة، عملها التشحيم وترطيب النفط الجلد الطبيعية الأساسية التي تفرز من الغدد الدهنية ويستنزف. إذا تم حظر طريق الهروب (مسام الجلد أو المسام)، وسوف النسخ الاحتياطي وتسبب ثوران مملوءة بالسوائل التي نعرفها كبثرة. كما يمكن أن يشمل بصيلات الشعر المصابة أو خلاف ذلك غير طبيعي، موجود تقريبا في جميع أنحاء الجسم.

يكاد يكون من المؤكد تحدث البثور المرتبطة مع المراهقين من حب الشباب بسبب التغيرات الهرمونية التي تحدث خلال فترة البلوغ. الحصول على حد سواء من الذكور والإناث على جرعة زائدة من هرمون التستوستيرون أثناء هذه الفترة، مما تسبب في توليد المفرط للسوائل الدهنية التي دائماً تسبب البثور.

سواء كانت البثور أو الرؤوس السوداء، الهروب عدد قليل جداً من المراهقين اللعين تفشي الآفات الجلدية القبيحة في الوجه والرقبة، وأعلى الظهر والكتفين. ومع ذلك، مثل هذه البثور عادة ما يذهب بعيداً بعد بهم؟ عين الوقت؟ هو أكثر، ونأمل أن يترك لا ندوب في أعقابها.

قد تبرز البثور أيضا لأسباب وراثية. ليس من الواضح كيف يمكن أن تكون موروثة قابلية لحب الشباب من أحد؟ s الآباء والأمهات، ولكن الدراسات تشير إلى حدوث ارتفاع لحب الشباب بين الأطفال الذهاب إلى المدرسة التي كان آباؤهم، أيضا.

أخيرا، بعض الأدوية مثل حبوب منع الحمل وأنتيبسيتشوتيكس مثل كربونات الليثيوم قد مؤقتاً تحاكي التغيرات الهرمونية التي كانت سائدة خلال فترة المراهقة وتسبب أما اندلاع بثرة قصيرة أو طويلة الأمد. إذا كان هذا هو الحال، تعديل بسيط في الدواء قد يكون كل ما مطلوب.

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text