Social Icons

Pages

Sunday 19 May 2013

10 العلاجات المنزلية الفورية للبثور

الجميع تقريبا يحصل على حب الشباب في وقت واحد أو لآخر، ولكن يبدو أن بعض الناس قد صعوبة في الحصول عليه للذهاب بعيداً. العلاج الطبيعي هو الخيار الأفضل لمعالجة خفيفة إلى معتدلة حب الشباب، كما أنها لا تسبب أي آثار جانبية وأيضا تحسين لون البشرة وبشرة، بينما يساعد على التخلص من حب الشباب. بعض من الأكثر فعالية أو أفضل الطبيعية علاج حب الشباب: 1. خيار هو واحد من العلاجات الممتازة الطبيعية حب الشباب التي تعمل. صر شريحة من الخيار وتطبيقه في مجال حب الشباب المتأثرة من الجلد. يمكنك أيضا تطبيق عصير الخيار إلى التقليل من حب الشباب والبثور.

2-المكونات الحمضية من اللبن هي المسؤولة عن تدمير البكتيريا المسببة للعدوى وتسهل السيطرة على حب الشباب. يجب عليك استخدام الزبادي الطبيعي الذي تم تجاهل مصل اللبن. فاز الزبادي جيدا للحصول على عجينة ناعمة، دسم. تطبيق الزبادي على الوجه وترك من دون تغيير لمدة 10 دقائق. ثم تنظيفه بماء فاتر. يمكنك تفتيح لون الإحمرار من حب الشباب في أي وقت من الأوقات.

3-المياه-الأم الأرض الخاصة جداً والعلاج الطبيعي لأي شيء تقريبا. يمنع الماء يساعد على التخلص من الزيوت الإضافية الخاصة بك الجلد تنتج أيضا المسام الخاصة بك من انسداد، يفسح المجال لجلد حب الشباب حرة أكثر وضوحاً.

4-ميكس 2 ملعقة صغيرة من نشأ الذرة مع ملعقة صغيرة من الخل. تطبق في مجال حب الشباب لمدة 30 دقيقة. يغسل جيدا بالماء الدافئ ومنشفة.

5. مزيج من مسحوق خشب الصندل مع مسحوق أسود غرام وإضافة ماء الورد لأنه جعل عجينة غرامة. تطبيق هذا اللصق على الوجه واتركه لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم شطف مع الماء للحصول على الجلد واضحة خالية بثرة.

6-الطماطم عصير له تأثير مدهش على حب الشباب التي يمكن أن تكون لاحظت بعد تطبيق واحد. تأخذ لب طماطم ناضجة وفرك بلطف فوق البركان حب الشباب. السماح لعصير الطماطم للحصول على استيعابها جيدا إلى الجلد لمدة ساعة واحدة، وبعد ذلك تغسل وجهك بالماء البارد. يمكنك أن ترى تحسنا كبيرا في حالة حب الشباب.

7-الفراولة يترك يحتوي على القلوية اللازمة التي لطيف ما يكفي للحد من الالتهاب في الجلد الناجم عن حب الشباب الخاص بك. ببساطة غارقة يترك في الماء الدافئ لمدة 5 دقائق قبل وضعها على حب الشباب الخاص بك. ملاحظة ومع ذلك، سوف تحتاج لغسل الأوراق قبل مغطس عليهم لحملهم على أي مواد كيميائية خلفها المبيدات الحشرية.

8-للحفاظ على حب الشباب الملطخ الجلد سلس جعل خليط من 1 كوب الزبادي وعصير من أحد نصف ليمون. تطبيق هذا كريم حب الشباب الطبيعية كل ليلة قبل الذهاب إلى السرير. إبقاء هذا حب الشباب كريم في الثلاجة. ينبغي أن تكون أكثر سلاسة الجلد آثار ملحوظة في 3-4 أسابيع.

9. آخر علاج طبيعي فعال لحب الشباب عجينة من مسحوق خشب الصندل، ومسحوق الكركم. وبصرف النظر عن الحد من حب الشباب والبثور، يمكن أن تساعد هذه اللصق تحسين نغمة البشرة والجلد.

10-وهذا واحد من العلاجات الطبيعية حب الشباب الأكثر شعبية في المنزل، ويمكن استخدامه في العديد من الطرق المختلفة. يمكنك تمييع مع كمية متساوية من ماء الورد وتطبق مباشرة على حب الشباب. يمكنك دمجها مع الحليب المغلي واستخدام المخلوط يغسل وجه لحب الشباب المعرضة للجلد الحساس. التطبيق العادي لمزيج النفط عصير والفول الليمون على البشرة المصابة يمكن أن تساعد في منع حب الشباب في المستقبل.

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text