Social Icons

Pages

Sunday 19 May 2013

7 طرق للتخلص من البثور بسرعة

حب الشباب هو شرط أن يحدث العمل الإضافي نتيجة الإفراط في إنتاج النفط الطبيعية من الغدد النفط في الجلد. النفط الذي عادة ما يزيت وتغذي جلدك يحصل المحاصرين في أنابيب النفط المحظور، ويؤدي في نهاية المطاف في ما نعرفه جميعا كالبثور، البثور، والرؤوس السوداء على سطح جلدك. في حين أنك قد استخدمت الكثير من العلاجات دون وصفه طبية وتطبيقات لحالتك، وهناك الكثير من العلاجات الطبيعية للبثور التي يجب أن تحاول التخلص منها ومنعها. للحصول على أفضل النتائج، إذا كنت تعرف لديك الخروج شيئا كبيرا، وهي عرضه لمثل هذا هروب، استخدام هذه العلاجات الطبيعية البثرة كوسيلة للسيطرة على حب الشباب، والمباهاة سلسة وواضحة ومتوهجة الجلد.

1. اليومية تطبيق عصير الليمون الطازج (3-4 قطرات) في حب الشباب ندوب يمكن أن تساعد أيضا لمسح هذه المشكلة الجلد لها في أقرب وقت ممكن. لندوب حب الشباب الحاد، يمكن فقط تخفيف الندبة التطبيق لعصير الليمون، وقد لا إزالته تماما. الجمع بين هذا الخيار المعاملة مع غيرها من خيارات العلاج قد يكون أكثر فعالية لعلاج الندوب العميقة سبب حب الشباب الحاد.

2. العسل لديه القدرة على توفير الجلد واضحة ومتوهجة، بينما القرفة يساعد في القضاء على البثور. جعل عجينة من الاثنين وتطبيقه على المنطقة المصابة قبل النوم. تسمح لها بالبقاء بين عشية وضحاها، وتغسل وجهك في الصباح التالي.

3-إغراء للانتقاء وفرك ولمس وضغط البثور الخاص بك ينطوي على خطر انتشار البكتيريا على الجلد الذي في نهاية المطاف يتغاضى عن تندب وهروب أكثر على جلدك.

4-الفيتامينات هي بعض من أفضل المواد الغذائية يمكن هضم الجسم. الفاصوليا والفول السوداني وسوف أعطيكم جرعة صحية من الفيتامينات B5 و B6، والأطعمة القمح هي رئيس الوزراء لحمض الفوليك. تناول الكثير من الخبز القمح الكامل والعدس، سوداء العينين البازلاء، والفاصوليا بينتو، بذور عباد الشمس، الهليون والسبانخ. الفلفل والبطاطا الحلوة، القرنبيط، الهندباء الخضر، والخضر البنجر، والمانجو ووالبابايا وسوف تعطيك أكثر مما يكفي من فيتامين (ه) والبقدونس وقرنبيط، الفراولة، فروت، الكيوي، البرتقال، شمام، الطماطم، البطيخ، التوت البري، والفلفل الحار والبصل تجعل من السهل بالنسبة لك أن تأخذ كل يوم في مستوى صحي من فيتامين (ج).

5. ببساطة صر خيار وتطبيقه على وجهك بانتظام. هذا شأن من تلك العلاجات المنزلية للبثور، الانتصاف التي سيتم منع أي تفجر مستقبلا للبثور، الرؤوس السوداء، وسيتم أيضا إبقاء البشرة رطبة.

6-إذا كنت معرضة لحب الشباب وارتداء ماكياج، استخدام ماكياج خالية من النفط. هذا أفضل لأن ذلك لن تسد المسام الخاصة بك شدة فضلا عن أنواع أخرى من ماكياج. دائماً تأكد من أن نتذكر أن تغسل وجهك كل ليلة قبل أن تذهب إلى السرير.

7-جاف مشوي بعض القرنفل في عموم. مسحوق لهم وإضافتها إلى لبن قليل لجعل عجينة سميكة. تطبيق لصق هذا على البثور، يسمح لها الجاف وثم يغسل. القرنفل يساعد تجف البثور وهذه وسيلة انتصاف فعالة بشكل خاص لذوي البشرة الدهنية.

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text