Social Icons

Pages

Thursday 16 May 2013

كيفية التخلص من البثور؟

سؤال جيد مع العديد من الإجابات. حقاً أن هناك ثلاث إجابات مباشرة حل، على الرغم. الجواب الأول لموسيقى البوب، فليس الطريق الأسلم لعلاج حب الشباب. الجواب الثاني مع خطة الوقاية من حب الشباب، وهذا يساعد على إبقاء البثور من العودة. والثالث مع وضع خطة علاج، وهذا ينطوي على الدواء أو كريمات حب الشباب خارج البورصة.

قبل الغوص في هذه الأجوبة، يجب علينا أولاً أن نفهم ما هي أسباب البثور. خلال سنوات المراهقة لدينا، ينتج الانفجار للهرمونات في أجسادنا الزيوت الإضافية في مسام الجلد. النفط الرئيسي يسمى الزهم، عندما يقوم جريب أكثر من اللازم تتراكم تحت الجلد، ويخلق البثور. الزهم هو مختلطة مع الزيوت والبكتيريا تسبب هذا حب الشباب مؤلمة أخرى. عند فتح غيض المسام، يمزج الزهم مع خلايا الجلد الميتة والأوساخ لإنشاء الرؤوس السوداء.

عند استخدام دواء حب الشباب يجب التأكد من أن تعطيه الكثير من الوقت للعمل. إذا كنت تشتري زجاجة من غسل الوجه، استخدام زجاجة كاملة قبل تحديد ما إذا كان المنتج هو الذهاب إلى العمل بالنسبة لك أم لا. المكونات النشطة وقتاً للعمل، وإذا كنت لا تعطيه ذلك الوقت ابدأ سترى النتائج التي تريدها.تحديث 14/04/2010!

وأضاف لقد حفنة من العلاجات بثرة الأكثر شعبية لهذا المحور. بعد أن أمضى الأشهر التسعة الماضية تتبع تلك التي تعمل الأفضل للناس، لقد قررت أن تظهر لهم لكم مع خيار شرائها بسعر رائع من الأمازون. قم بالتمرير لأسفل لرؤية!كيفية التخلص من البثور التي ظهرت عليها

يمكنك الحصول على التخلص من البثور الموجودة بالفعل على وجهك التي ظهرت لهم. يجب أن تفكر في النتائج المترتبة على القيام بذلك، على الرغم. تضغط على الجلد الخاص بك للحصول على الزهم من بثرة يمكن أن تلحق الضرر الأنسجة تحت سطح الجلد. أيضا، جرح مفتوح في وجهك عرضه للعدوى إذا لم يتم اتباع إجراءات الصرف الصحي.

عندما ظهرت بثرة بذل قصارى جهدكم لدفع في ذلك جانبية، بدلاً من أسفل. وهذا يساعد الأنسجة تحت السطح من الحصول على الضرب. إذا لا سوف البوب البثرة، تعقيم إبرة خياطة مع الكحول وثقب سوى غيض من وايتهيد. في أقرب وقت فإنه قد برزت، استخدام الكرة القطن أو القطن منشفة مع الكحول عليه لتنظيفه. وهذا سوف يصب قليلاً، ولكن أنها سوف تساعد على منع العدوى.

كان يظن أن تعلم كيفية التخلص من البثور سيكون ذلك مؤلما؟أوكسي بقعة العلاج

علاج بقعة أوكسي قد حول لفترة طويلة حقاً، وهناك سبب لذلك! ببساطة، يعمل بشكل جيد حقاً.

أوكسي حصلت على اسمهم لمنصات العلاج التي جعلوا حين إلى الوراء، وقد استمروا في خلق منتجات عظيمة.

هذا هو نتاج بيروكسيد البنزويل التي تعمل على التخلص من البثور على نحو فعال جداً. من أجل أن تعمل، قد وجهك لتكون نظيفة مسبقاً. وتقول أنه يجب تطبيق من 1-3 مرات في يوم، ولكن مرة واحدة في يوم وسوف عادة التخلص من البثور بسرعة.

تأكد من أنه إذا كنت تستخدم ابدأ شيئا مثل هذا من قبل، يمكنك بداية بطيئة مع التطبيق. القفز الحق في، وذلك باستخدام 2 أو 3 مرات يوم سوف يجف جلدك بها سيئة جداً. ابدأ مع مرة واحدة في يوم، أو كل يوم، حيث أنه سيتم ضبط جلدك.شفاء حب الشباب الحل

هذا هو علاج بثرة التي ربما لم تكن قد سمعت من. هو من شركة تسمى "الزيوت الطبيعية شفاء"، وبدلاً من مهاجمة البكتيريا التي تؤدي للبثور مثل القيام بمعظم العلاجات، يحيد هذا واحد منهم. وهذا يمنع تندب ويؤدي إلى تجربة الطف عموما.

لا تقرأ "تجربة الطف" كما أنه متعود العمل! هؤلاء الرجال على يقين من أن تعمل تلك الزيوت، وتحصل لمدة 60 يوما ضمان عودة الأموال مع منتجاتها.

الاتجاهات في استخدام هذا العلاج البثرة غريبة بعض الشيء، ولكن هذا السبب في أنه يعمل بشكل جيد. يمكنك استخدام مسحه القطن ينتشر قليلاً على منطقتك المتأثرة (اندلاع) وربت ثم كمية صغيرة على الجزء السفلي من قدميك. وأنا أعلم أن من الغريب، ولكن فإنه يساعد على التخلص من البثور الخاص بك من الداخل حيث أنه يمكن استيعابها في النظام الخاص بك عن طريق قدميك. ومن الغريب، ولكن من الصعب القول مع النتائج!

أيضا، تلك الزيوت الطبيعية والعضوية، تماما أية مواد كيميائية قاسية.جهاز إزالة حب الشباب زينو

أنا متأكد من أنك ينظر إلى الإعلانات التجارية والقوادون زينو على مدى السنوات القليلة الماضية وتساءل عما إذا كان يعمل في الواقع. في التقارير، واتضح أن يفعل فعلا!

زينو ليس بالنسبة للجميع. أنها أكثر تكلفة من غيرها من علاجات حب الشباب، ونظرا لأنه يحتاج إلى استبدال خراطيش (أنه يأتي مع خرطوشة عد 60) أنها حقاً مكلفة إذا كنت تعاني من الكثير من البثور. إذا كان لديك البثور أو معتدلة، وهذا هو سلاح مثالي انطلق منها بعيداً لأنه سوف الخرطوشة خلال الأشهر الماضية.

معظم الأوقات، لديك فقط لانطلق بك البثور مع زينو مرة واحدة التخلص منها. وهذا ينطبق بشكل خاص عندما كنت يمكن أن قبض عليه في المراحل المبكرة. للبثور أكبر وأكثر تقدما، وسوف يستغرق ينطلق 2 أو 3.

إذا كنت تعاني من خفيفة إلى معتدلة البثور وتبحث عن طريقة للانفجار لهم قبالة وجهك في بضع ساعات، وهذا هو الأداة لك. إذا كان لديك حب الشباب أكثر شدة، أنت على الأرجح أفضل حالاً مع يغسل الوجه أو كريم.كيفية التخلص من البثور مع منع

منع حب الشباب هو أفضل طريقة للتخلص من البثور نهائياً. أفضل طريقة لمنع البثور على أكل صحي، النباتية على أساس نظام غذائي (ليس بالضرورة نباتي) وشرب الماء أكثر مما كنت تعتقد أنك تحتاج إليها. تجنب الوجبات السريعة وأكل الخضار على الأقل مرتين كثيرة كما تفعل اللحوم والخبز. وهذا يساعد على الاحتفاظ بالسموم وقبح من الأغذية المجهزة بناء في جسمك.

طن من مياه الشرب سيتم طرد السموم خارج الجسم. دون بيغ هذه بأنها سوف بناء وتظهر في بكتيريا البثور الخاص بك. شرب على الأقل نصف غالون من المياه يوميا.

تعلم كيفية التخلص من البثور ستحسن أيضا مجالات أخرى من حياتك، ليس فقط من الجلد الخاص بك. بعد أن تتعلم كيفية التخلص من البثور، وسوف تحسين الصحة العامة الخاصة بك من خلال النظام الغذائي الخاص بك وتحسين الوعي لما يدور داخل الجسم.علاج حب الشباب نظيفة آند بقعة واضحة

هذا نتاج رائع. وهي تعمل مثل الكثير من العلاجات بثرة بقعة أخرى، ولكنه مفيد بشكل خاص لتلك التي الحصول على إبقاء زيتس في نفس المواقع.

العلاجات الموضعية العادية العمل على الحد من بثرة أن هناك بالفعل، ولكن هذا واحد يوفر العلاج دائم لم يعد يعمل للحفاظ على المرحلة التالية من ظهرت. دائماً الحصول على البثور على جانب جبهتي، وهذا يعمل كبيرة لتخفيضها عند أنهم يطفو ولا يعود لمدة أسبوع على الأقل.

العنصر النشط في هذا العلاج بثرة هو حمض الصفصاف، التي يمكن أن تكون أشد قسوة من العلاجات الأخرى. عندما تحصل على هذا، تأكد من الذهاب الخفيفة في أولاً منع التجفيف الرئيسية.

إذا كنت تعاني من زيتس في نفس الأماكن مرارا وتكرارا، أن هذا العلاج الموضعي طريقة رائعة للتخلص من تلك البثور!كيفية التخلص من البثور مع الدواء

إذا كانت الأساليب أعلاه حول كيفية التخلص من البثور ليست كافية لمسح الجلد الخاص بك، قد يكون الدواء الطريق اتخاذ.

وسيكون خليط من الأدوية ومنع احتمالات أفضل للتخلص من البثور نهائياً. وهناك مئات أدوية حب الشباب مختلفة في السوق.

الأكثر شعبية (وفعالة على ما يبدو) الآن منتجات حب الشباب متعددة المراحل مثل فعالة و AcneFree. وتعمل هذه بعلاج الجلد مع بعض المواد الكيميائية معتدل والمنظفات على مدى بضعة أسابيع. وشهدت الكثير من الناس حب الشباب تختفي عند اتباع البرامج المحددة من قبل هذه الشركات.

تأكد من قراءة جميع التوجيهات والتحذيرات في علاج حب الشباب وأي. استخدام العلاج متعددة في نفس الوقت سوف شدة تجف جلدك وتخلق من المشاكل أكثر مما كنت بدأت مع.

ذات مرة كنت تعلم كيفية التخلص من البثور مع كل من التقنيات المذكورة أعلاه، سيتم تطهير الجلد الخاص بك لبقية حياتك.

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text