Social Icons

Pages

Monday 20 May 2013

البثور هي تعرف أيضا باسم "حب الشباب"

هو نوع من الأمراض الجلدية التي من الشائع جداً. عادة ما يصيب هذا المرض الجلد الناس في سن المراهقة. حوالي 80-90% الناس في سن المراهقة بهم يعانون من مشكلة هذا المرض الجلد المعروفة باسم البثور. فقد يظهر على الرقبة والوجه والجسم. اضطراب الملتهبة من الجلد. كما أننا يمكن أن تتصل هذه المشكلة مع الاختلالات الهرمونية في الجسم والذي عادة ما يختفي مع تقدم العمر المتزايد.

والأسباب الرئيسية للبثور هي 1. الاستخدام المفرط لمنتجات التجميل 2. تناول النظام الغذائي غير السليم 3. اضطرابات بسبب التغييرات الهرمونية 4. بسبب مشكلة عسر الهضم والإمساك.
5-أثناء فترة الحيض 6. بسبب وجود السموم في الدم.
7. الزائدة في تناول الشوكولاته والمشروبات الغازية، والمكسرات، والوجبات الدهنية والسكر زيادة.
8-الذين يعيشون في حالة غير صحية.

وهناك بعض تلميحات الشفاء الذي يتم تقليل ظهور بثرة. فمن المستحسن غسل وجهك بالماء والصابون بشكل متكرر. يجب عدم الضغط أو وخز البثور بالاصابع العارية. لإزالة الرؤوس السوداء, يمكنك استخدام النازع أسود الرأس خاص. أفضل العلاجات المنزلية لإزالة البثور جعل استخدام الكركم، خشب الصندل، الألوة والنيم. ويجب تجنب تناول فائض من المواد الغذائية الدهنية والدهنية.

وهناك الكثير من العلاجات العشبية الطبيعية التي قد تكون مفيدة في الحد من أو علاج مشكلة البثور. بعض العلاجات الطبيعية فضلا عن الأعشاب لمسح البثور: 1. تطبيق لصق المصنوعة من بذور الكمون (jeera) على البثور فعالة جداً لمسح البثور. أنه يعطي على إغاثة فورية. يمكنك أن تأخذ 5 غم jeera جعل لها لصق. تطبيق لصق هذا على البثور. وبعد ساعة واحدة إزالة لصق التطبيقية ويغسل بالماء.

2. يمكنك أيضا إعداد عجينة مصنوعة من 5 غم من خشب الصندل الأحمر التي تعرف عادة باسم 'تشاندان راكتا' وجنرال موتورز 5 الكركم والحليب. تطبيق لصق هذا على البثور الخاص بك. علاج فعال جداً لإزالة البثور.

3-إذا اتخذ عصير الصبار على الأقل مرتين في يوم ثم أنها سوف تظهر بالتأكيد على نتيجة فعالة. يعرف أيضا باسم الصبار اللب كوماري.

4. يمكنك أيضا تطبيق عصير أوراق تولسى العطاء للبثور الخاص بك يوميا. كما سيعطي هذا العلاج على نتيجة فعالة.

5-تطبيق لصق جاتيفال (جوزة الطيب) أعد بالماء على البثور الخاص بك.

6. يمكنك أن تأخذ واحدة كبسولة الوهج الذهبي ثلاث مرات يوميا باستمرار عن 2 إلى 3 أشهر لمسح البثور وتحسين بشرة الجلد الخاص بك وبطبيعة الحال.

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text