Social Icons

Pages

Thursday 16 May 2013

التخلص من البثور

المحافظة على عادات صحية جيدة هو المفتاح للتخلص من البثور. اختر الوجه مطهر مصممة لنوع الجلد الخاص بك وثم تغسل وجهك دينياً. الذهاب إلى الفراش دون أن تغسل وجهك مثل يطلبون المزيد من البثور. عندما كنت يغسل إبقاء الوجه الخاص بك في الاعتبار أن المسام الخاصة بك الرد على درجة حرارة الماء. الماء الحار يفتح المسام، مما يسمح للاوساخ والزيوت تكون جرفت. الماء البارد يسبب المسام لإغلاق. ولهذا السبب فإنه يساعد على استخدام الماء البارد شطف النهائي في الخاص بك روتين التطهير. من المهم أيضا لترطيب، مرة أخرى اختيار منتج مصمم لنوع بشرتك. حتى إذا كان لديك البشرة الدهنية، المهم مرطب ويتحكم مقدار النفط تنتج جلدك.

الخطوات الأساسية للنظافة يمكن على حد سواء تقليل البثور الحالية والمساعدة في منع هروب المستقبل. إذا كان من الضروري اتخاذ إجراءات إضافية وهناك العديد من أكثر من العداد بقعة من العلاجات المتاحة للسيطرة على البثور. العثور على واحد الذي يستخدم أما من بيروكسيد البنزويل أو حامض الساليسيليك. كل من هذه المكونات تعمل على القضاء على البثور. المزيج من التطهير العادية، ينبغي أن تساعد علاجات ترطيب وبقعة واضحة حتى البثور. كما أن هناك العديد من العلاجات المنزلية التي قد تساعد.كيفية التخلص من البثور وبطبيعة الحال؟

العلاجات المنزلية للتخلص من البثور وتتراوح المياه المالحة الدافئة الملاعق المجمدة معجون الأسنان. قد يبدو مجنون ولكن يمكن العمل خدعة ملعقة المجمدة في السؤال عند محاولة تمويه بثرة. ضع ملعقة صغيرة في الثلاجة لمدة 15 دقيقة على الأقل. بعد هو برود الملعقة دقيق، عقد الجزء الخارجي من وعاء الملعقة ضد البثرة. برودة الملعقة ما يساعد حقاً، لا في تخليص نفسك من البثرة، ولكن في الحد من تورم واحمرار.

آخر علاج المنزلي هو وضع كرات القطن غارقة في المياه المالحة الدافئة على البثور لمدة بضع دقائق، بعدها ينبغي الضغط على بثرة شقة مع آخر كرة قطنية نظيفة. ووفقا لهذا العلاج، ينبغي أن درجة الكرة القطن غارقة المالحة وعقدت ضد بثرة لمدة ثلاث دقائق على الأقل. ينبغي أن توضع بحزم ضد الجلد الكرة القطن النظيفة وينزلق ببطء عبر مجال المشكلة، كما في حالة الضغط عليه بعيداً. أنها شائعة في بثرة سوف تختفي.

إذا كنت غير قادر على الحصول على يديك على العلاجات الموضعية، حاول دابينج كمية صغيرة من معجون الأسنان على البثور كإصلاح منزل. لنتذكر فقط أن يغسل قبل يخرجون إلى الجمهور، إلا إذا كنت لا تمانع في الرياء أزرق أو أخضر مرقط وجه. وسيساعد معجون الأسنان البثور تجف وتختفي.

ما إذا كان يمكنك محاولة واحدة من هذه العلاجات المنزلية، أو التمسك بإجراءات التطهير الموصى بها والعلاجات، أنها من الأهمية بمكان أن كنت لا البوب البثرة. على محمل الجد، في محاولة لتجنب ملامسة المنطقة المصابة إلا إذا كان تطهير أو تطبيق الدواء. ظهرت بثرة يمكن أن يؤدي إلى الإصابة وتندب، وينبغي تجنبها. إذا كنت تشعر أن كنت يجب أن البوب بثرة، القيام بذلك مع اثنين من مسحات القطن نظيفة وتنظيف المنطقة قبل وبعد.البثور التحكم مع تغيير نمط الحياة

أخيرا وليس آخراً، السيطرة على البثور مع التغييرات في أسلوب الحياة. ويوصي الخبراء الآن الحصول على خمس عشرة دقيقة شمس، ثلاث مرات في أسبوع. سوف تساعد أشعة الشمس في وجهك الجلد واضحة، فضلا عن تشجيع إنتاج السيروتونين في الجسم، وهو الداعم مزاج طبيعي.

العوامل التي تسهم في البثور وينبغي تجنبها، وبخاصة التأكيد على. جرب تقنيات الاسترخاء مثل التنفس العميق أو التأمل، للتحكم في الإجهاد.

صحة الجلد يحتاج أيضا إلى يظل رطب من الداخل، وحتى شرب الكثير من الماء.

أكل مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات الغنية بمضادات الأكسدة للإسهام بالبشرة الصحية. الصحة العامة للذات البدنية الخاص يسهم في صحة جلدك.

ممارسة وتآكل نظام غذائي متوازن، وتأكد من الحصول على الكثير من الراحة. الحصول على قسط كاف من النوم هو إحدى الطرق للتخلص من البثور, لذا تأكد من الجدول الزمني شوتييي. الكبار بحاجة على الأقل 7-8 ساعات نوم كل ليلة، والأطفال والمراهقين بحاجة إلى المزيد.

تأكد من النوم على وسادة نظيف بوجه طازجة من تنظيفها. التخلص من البثور قد تكون لا يمكن تحقيقها بين عشية وضحاها ولكن عادة منتظمة للتطهير وترطيب، جنبا إلى جنب مع بقية السليم، وسوف يؤدي اتباع نظام غذائي صحي لمسح البشرة.كيفية التخلص من البثور أشرطة الفيديو

في أول شريط فيديو يمكنك أن ترى أساليب مختلفة في كيفية التخلص من البثور بسرعة. الفيديو الثاني طبيب يعطيك رأي آخر على حب الشباب والبثور. أعتقد أنه من وجهة نظر مثيرة لاهتمام جداً وطريقة طبيعية جيدة الاستماع إلى جسمك وحتى علاج حب الشباب/البثور. الفيديو الثالث من مستخدم يوتيوب حول "ماريو Badescu لوسيون التجفيف". انظر لنفسك!

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text