Social Icons

Pages

Thursday 16 May 2013

Get rid of pimples over night

تعلم كيفية التخلص من البثور بين عشية وضحاها مع هذا التقرير مجاناً. واحدة من التحديات الرئيسية التي تواجه المراهقين ما يقرب من جميع هروب حب الشباب. يبدو أنهم دائماً أن تظهر من العدم وآخر لفترة طويلة.

كثير من المراهقين يقضون الكثير من وقتهم في السعي لتنظيف هذه معضلة حب الشباب، فقط لتجد أن الأمر يعود لحظة يبدو أنها ذهبت. ونحن قد وضعت عددا من الخطوات التالية التي وجدت للتقليل أو التخلص من مشكلة البثور "كيف للحصول على التخلص من البثور ليل" هو الخطوة الأولى لحل هذه المشكلة تطبيق أحد المنتجات حب الشباب التي تحتوي على البنزيل بيروكسايد والصفصاف على البثور. عادة سوف تجد عددا من المنتجات التي تحتوي على البنزيل بيروكسايد والصفصاف في متجرك المخدرات حي. يستغرق بعض الوقت لقراءة الملصق للتأكد من المنتج يحتوي على قدر لا بأس به من هذه الأنواع من المكونات. عدد قليل من الشركات إضافة العديد من المكونات مختلفة أن المنتج قد ينتهي تسبب نوعا من رد الفعل التحسسي.

بعض أنواع من مشاكل حب الشباب ببساطة سوف لا تصل واضحة باستخدام معظم منتجات المخدرات دون وصفه طبية. إذا كنت لا تلاحظ أي نوع من النتائج الفعلية بعد استخدام بعض الأدوية دون وصفه طبية، قد ترغب في النظر في رؤية طبيب.

عملية أخرى التي ثبتت فيها فائدة للعديد من المراهقين تطبيق معجون الأسنان الأبيض. تطبيق اللصق لكل من بثرة الخاص بك عندما حان وقت النوم. ترك الأسنان لصق على البثور الخاص بك بين عشية وضحاها. شطف جميع معجون الأسنان في الصباح. يجب أن تلاحظ عدد من النتائج مع هذا الأسلوب.

طريقة سهلة جداً للقضاء على حب الشباب والبثور تطبيق عصير الليمون على كل من البثور الخاص بك قبل الذهاب النوم. يمكنك أن ترى أنه في اليوم التالي وقد توفي عدد من البثور وجفت. يمكنك شراء زجاجة من عصير الليمون في متجرك في المجتمع.

أسلوب آخر قد تتمكن من محاولة لتطبيق زيت اللافندر على البثور الخاص بك عند الذهاب إلى الفراش. قد لا تعمل هذه المكونات الخاصة لكل فرد ولكن يستغرق سوى بضع دقائق لمحاولة.

الأسلوب التالي يوفر طريقة سهلة للتخلص من البثور مع المنتجات التي ربما لديك بالفعل في منزلك. يمكن أن تجعل مزيج من القرفة والعسل إلى عجينة. تطبيق اللصق على كافة الخاص بك البثور قبل النوم. في صباح اليوم التالي تغسل وجهك بالماء البارد. مواصلة القيام بهذه العملية يوميا، وسوف تكون على الطريق الصحيح لتصبح حب الشباب الحرة.

لقد سردت بعض إجراءات يمكنك استخدامها لحل مشكلة هروب حب الشباب. وهم أيضا العديد من المنتجات في السوق التي سوف تساعد على تسريع هذه العملية.

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text