Social Icons

Pages

Sunday 19 May 2013

العلاج بثرة غبي 9

إذا كنت تعاني من حب الشباب الحاد، كنت قد تم البحث في كل مكان للتوصل إلى حل. عملية بحثاً عن علاج التي تناسب جلدك المشكلة، تم تضليل لكم. تقريبا مكفول لك، قد وجدت في البحث الخاص بك، على واحد أو أكثر من علاجات حب الشباب الحاد 9 التالية التي ينبغي أن تستخدمها ابدأ.

الاستماع إلى الناس متوسط تستخدم ليكون وسيلة رائعة لمعرفة ما الذي يسبب حب الشباب وما هي العلاجات العمل لغالبية الناس أكثر من المرة. ولكن، تم استبدال كلمة من فمه بالإنترنت كأسرع وسيلة لجمع الآراء حول فقط عن كل مرض أو شرط هناك. ولسوء الحظ، معلومات على شبكة الإنترنت يمكن أن تكون غير دقيقة البتة، وهذا هو الحال بالنسبة لعلاجات للبثور، زيتس، وغيرها من مشاكل الجلد.

لأن 89 في المائة من المراهقين، وحوالي ربع جميع البالغين يعانون من بعض أشكال حب الشباب في جميع أنحاء العالم، وهناك حريصة مستهلكي منتجات زائفة والتضليل العادي فقط. ويبدو أن الجميع لديه حلاً أو مشورة سيئة فقط لهذا العرض. لذا، كيف يمكنك أن تعرف منهم إلى الاعتقاد؟

هناك 9 من الأساطير الشائعة التي يتم تمريرها من شخص لآخر تماما مثل الشائعات التي تنمو في قول. أنها مثل عند الناس يعتقد "الأرض مسطحة." الأشخاص الذين يعتقد أن ابدأ في الواقع ذهبت إلى "الأرض المسطحة" التي انتهى فيها نظرة على الحافة. وأحاطوا بكلمة أخرى المؤمنين. هذا مثال مثير للسخرية، وأنا أعلم، ولكن من السخف لا أكثر من "حكايات الزوجات القديمة" حول علاج حب الشباب الحاد.

في الوقت نفسه، يمكن أن يكون متأكد من أن هناك من العلاجات التي تعطي نتائج عظيمة لكثير من الذين يعانون من حب الشباب. بعض من هذه الحلول تستند إلى العلم الحقيقي، وفي الطب جيدة، وحتى بعض استناداً إلى العلاجات العضوية في الطبيعة. ولكن، قبل أن يمكنك قبول المشورة فقط قد تفعل تضر أكثر مما تنفع، الرجاء قراءة علاجات حب الشباب 9 التالية التي لا تعمل على الإطلاق، ويمكن، في الواقع، تسبب إصابات خطيرة.

معاملة وهمية 1. منتجات التنظيف من المطبخ الخاص بك.

يدعى بعض الناس الحمقاء يمكن خلط الجرع الكيماوية من تنظيف المنتجات لعلاج حب الشباب الحاد. وهم يدعون هذه المخاليط تعمل بشكل جيد عندما تسقي إلى أسفل. لا أستطيع أن أبلغكم بشدة بما فيه الكفاية تماما مدى خطورة، حتى السامة، يهيئ هذه يمكن أن تكون. ابدأ حاول سبل الانتصاف هذه الغبية!

2-المعاملة وهمية. منظفات الغسيل.

وفي السياق نفسه حسب التبييض المواد الكيميائية التنظيف المنزلية، مساحيق الغسيل أو السوائل وغسيل الملابس هي خطرة على الجلد الخاص بك. لا يوجد أي خليط الأمن.

3-المعاملة وهمية. غسل الأطباق الخاصة بك، لا حب الشباب الخاص بك.

منظفات غسل الأطباق قد تكون كبيرة لصار الأطباق نظيفة ولكن ليس لصار الجلد نظيفة. استخدام هذا الصابون لن تفعل شيئا إيجابيا جلدك. في الواقع، أنها الأرجح سوف تسد المسام الجلد الخاصة بك يسبب حب الشباب أكثر.

4-المعاملة وهمية. منزل المشعوذ ساونا البدع.

رأيتم الإعلانات لجميع أنواع الأدوات لإعطاء نفسك ساونا-نوع علاج في المنزل. حول كافة سوف تحصل على تلف الجلد، ويجب أن تدفع لهم للامتياز.

5-المعاملة وهمية. الحل شريط لاصق.

وهناك فعلا الناس الذين يدعون لك عصا الشريط لوجهك، وترك الأمر على بين عشية وضحاها، ثم تقشر في الصباح والمعزوفة، أكثر من حب الشباب الخاص بك ذهب سحرية. وأخشى أنه ما سوف يكون قد انتهى من طبقة من الجلد جيدة جنبا إلى جنب مع عدد قليل من خلايا الجلد الميتة، يترك جلدك غضب لأيام.

6-المعاملة وهمية. صالون الدباغة.

وهناك وافرة من العلم الذي ينبغي أن اقناعك بالبقاء بعيداً عن الشمس دون شاشة الشمس، وإقناع لهذه المسألة، يمكنك أيضا الابتعاد عن الدباغة سرير. هذه الفكرة على نحو ما أن الشمس أو الدباغة اصطناعية يمكن علاج حب الشباب أبعد من الحس السليم.

الشمس، سواء كانت حقيقية أو مصطنعة، يمكن أن تكون خطيرة بصفة خاصة إذا كنت تأخذ بعض الأدوية وصفه طبية. تسميات المخدرات كثيرة تذكر بوضوح أن التعرض لأشعة الشمس يمكن أن يسبب ردود فعل سلبية والذهاب إلى صالون دباغة باطلة تلك التحذيرات.

7-المعاملة وهمية. استخدام كريم حب الشباب الموضعية أو المحاليل.

لقد حان الوقت لقراءة التسمية قبل خارجين أي كريم أو محلول في وجهك لعلاج حب الشباب. العديد من المنتجات دون وصفه طبية تحتوي على قار الفحم أو قاس من المكونات الأخرى التي قد تسبب حب الشباب أكثر من انسداد مسام الجلد. حب الشباب البكتيريا السلالات الجميلة في انسداد المسام.

8-المعاملة وهمية. ميجا الفيتامينات والمعادن.

أنها لفكرة جيدة أن تأخذ فيتامين والمكملات المعدنية كجزء من نظام غذائي متوازن ولكن بعض الأفراد معلومات خاطئة (وأنا يجري نوع) الدعوة أخذ جرعات ميجا عالية من فيتامينات أ أو ب لعلاج حب الشباب. هذا هو بكل بساطة "غير المرغوب فيه العلوم." هو ليس احتياطياً مع أي دراسات صحيحة. أخذ جرعات عالية من أي ملحق يضعك في خطر لبعض الآثار الجانبية غير السارة.

معاملة وهمية 9. ظهرت البثور.

في حين ظهرت البثور وزيتس يشعر جيدة في الوقت، مثل يمكنك من إنجاز شيء إيجابي، كنت فعلا وضع نفسك في خطر أكبر حتى من انتشار حب الشباب. أن مضمون لك يعصر منضماً إلى انتشار إلى المحيطة بصحة الجلد. يتم تحميل تلك المادة مع البكتيريا، والنفط، وكلاهما مجرد إضافة إلى انتشار حب الشباب.

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text