Social Icons

Pages

Sunday 19 May 2013

التخلص من ومنع البثور

التخلص من ومنع البثور من العودة، وسوف يكون من دواعي سروري أن تعيش حياة أكثر متعة وممتعة، حق؟ إذا كان لديك البثور أو حب الشباب، والبثور، والبقع، زيتس أو أيا كان يمكنك الاتصال بهم، فإنه يتحول بك الأيام إلى كابوس. كل ما تحتاجه هو وضع خطة إدارة بثرة الذي يعمل حقاً. ذلك أن القضية كيفية وضع حد للبثور-بطبيعة الحال وعلى حسن، اتفق؟

الخطوة 1. تصحيح النظام الغذائي الخاص بك. منع حب الشباب، والبثور، البثور، والبقع، زيتس بالتأكد من أنك أخذ في الكثير من الماء، وتناول الكثير من المياه عالية المحتوى الغذائي. مثل الفاكهة الطازجة والخضروات الطازجة. قد تعلمون أن استهلاك الأطعمة والمشروبات محملة بالسكر هو بالتأكيد الممنوعات. لأن السكر في الخاص بك النظام الغذائي ربما أحد العوامل التي تساهم في مشاكل الجلد ويزيد من الكمية النفط تنتج الجلد الخاص بك.

خطوة 2. البثور واضحة أثناء تطهير جلدك. الصبار وزيت "شجرة المحملة" رهيبة لوقف البثور كما لديهم خصائص طبيعية مضادة للبكتيريا وعظيم للجلد. علاج البثور مع استخدام العسل كقناع لوجه طريقة جيدة لمكافحة حب الشباب، كما أنها أيضا أن له خصائص مضادة للبكتيريا كبيرة.

الخطوة 3. تأخذ مكملات غذائية عالية الجودة لمكافحة البثور. بأخذ الفيتامينات ه آند أ من المعروف أن الداعم مثالية لصحة الجلد. والمعروف أن علاج بثرة طبيعية كبيرة، فضلا عن كبسولات زيت زهرة الربيع والثوم. لذلك، إذا الخاص بك زيتس المقترنة بعدم التوازن الهرموني، النظر تتمتع بفنجان دافئ من الشاي مصنوعة من قمة الرأس، وهذا يمكن أن يكون طريقة رائعة لوقف البثور، جداً.

الخطوة 4. استمتع الهواء الطلق أكثر في كثير من الأحيان. محاربة حب الشباب بالخروج في أشعة الشمس. وهذا ما يضمن أن جلدك يحصل على الكثير من الهواء النقي وصحية فيتامين د من ضوء النهار والشمس. أيضا، يمكن أن تفاقم حب الشباب التي يجري التشديد على، حتى أخذ نزهة لطيفة أو يستريح في الحديقة قد تكون طريقة غير عادية لمنع ووقف البثور، ولكن قد يساعد أيضا في تقليل جعل مستويات التوتر الخاص بك كنت تشعر جيدة حقاً.

الخطوة 5. ننظر إلى الصورة الأكبر من مجرد وقف البثور. قد تكتشف أن البثور الخاص بك في الواقع مؤشرا على وجود تباين أكبر في جسمك. وبدلاً من مجرد البحث لإدارة حب الشباب، مع الأخذ في الاعتبار صحة الجسم بأكمله، قد يعانون من عوز المغذيات. الحصول على برنامج يومي ملحق مغذيات عالية الجودة قد لا فقط على التخلص من البثور الخاص بك ولكن أيضا استعادة المسائل الصحية الأخرى أيضا. التخلص من البقع القبيحة.

هو انتظار لك رسالة إخبارية أكثر اكتمالا والطبع مستعد تماما مع طرق لعلاج البثور وحب الشباب. عرضت لكم عدة طرق جيدة تجعلك تشعر أكثر صحة في جميع أنحاء. كثير من الناس قد توقفت عن البثور، وبطبيعة الحال، وعلى حسن استخدام هذا النهج، ويمكن أن تعمل من أجلك جداً. انقر هنا للتوقف، والتخلص من، ومنع وعلاج البثور [http://pimples.guruzuru.com]، أو تحقق [http://www.pimples.guruzuru.com]to مزيد من المعلومات.

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text