Social Icons

Pages

Thursday 16 May 2013

حب الشباب

البثور على الوجه والجسم يرضي للكثيرين خلال سن المراهقة. في بعض الأحيان أنها مؤلمة، نزيف، أو حتى أكثر صديد الرواسب الطينية التي تترك الوجه مع ظهور القبيحة.

البعض منهم حتى ترك ندبة دائمة. لذا، جميع الفتيات والفتيان في مرحلة الشباب وأفلام ونجوم التلفزيون الذين نشعر بالقلق كثيرا من مظهرها الوجه مخيفة حول اندلاع البثور. ونحن تشغيل للحصول على نصائح العناية بثرة خارجية مختلفة مع افتراض أن المشكلة تكمن في حل خارجي. ولكن المشكلة أن يكون اقترب وحلها أيضا من داخل.

هو اعتقاد بإضعاف مكفوفين أن قلق الأكثر من شخص حول الجلد حب الشباب واضحة، وأكثر عرضه للمعاناة من حب الشباب:-). في الواقع حب الشباب أو تشكيل البثرة يمكن أن يحدث لأي شخص عندما هو أو عرضه لذلك.أسرار حب الشباب: لماذا تنفجر البثور؟

أسباب اندلاع حب الشباب ليس بسبب سبب واحد واحد ولكن يحدث بسبب العديد من الأسباب. ويبدو أن هناك أيضا أسباب متعددة المشاركة لكل فرد في اندلاع بثرة بهم. لذا، إذا كنت تأخذ العلاج التي تركز على سبب معين واحد، لن تحصل الإغاثة كاملة من هذه المشكلة. هذا هو لماذا الأطباء أو الأطباء المشورة تدابير مثل غسيل الوجه في كثير من الأحيان، شرب الكثير من المياه إلخ مع وجود نية للسيطرة على أسباب متعددة مثل البكتيريا، الغبار، الزهم الزائد إلخ.أسباب حب الشباب

وتشمل الأسباب الأساسية لحب الشباب

1. انسداد من مسام الجلد من الخلايا الميتة ملتصقاً بالميت الزهم: يعتقد أن الخلايا التي يتم إزالتها من فولييشن السابقين على سطح الجلد الحصول على لاصق بسبب الزهم ومنع المسام مما يؤدي إلى تراكم الزهم، الاوساخ والركود أيضا البكتيريا.

2-البكتيرية عدوى والتهاب: يمكن تعزيز التهاب حب الشباب يسبب البكتيريا التي تكون موجودة في انسداد المسام وهناك تسبب احمرار وتورم وكذلك القيح من البثور.

3-شديدة الغبار والقذارة في الجسم: هو ينظر إلى أن الناس مع القذارة وفترات الاستحمام غير النظامية، وأيضا تلك البيئات المعرضة المتربة مثل في المناجم، ومزارع أكثر عرضه للبثور على الجلد.

4. شديد الاضطرابات الهرمونية: تشكيل حب الشباب أو بثرة بارزة حول سن المراهقة، وتخف حدة كما ينمو السن. هذا هو العصر فيها هرمونات الجنس في ساق وحيوية. حتى يتأثر تشكيل البثرة بدورات الحيض في الفتيات، أثناء الحمل في المرأة إلخ.

مستحثات/مشجعا لحب الشباب: أننا نلاحظ أن ليس كل الناس في شبابهم المعرضة للبثور. وهذا يشير إلى عدة أسباب لتشكيل البثرة. بارزة بينها

الجوانب الوراثية التي قد تكون السبب في الجلد المعرضة بثرة، الطقس المناخ حار خاصة كما هو الحال في الصيف، والإجهاد الذهني من خلال مكان العمل إلخ، والنظام الغذائي غير السليم بسبب رحلات منتظمة أو shift الأشغال، الجسم تدفئة الأطعمة مثل الدجاج، وتساهل الجنسي المفرط إلخ هي بعض من مستحثات أو مشجعا لتشكيل البثرة.حب الشباب مساعدة: التخلص من حب الشباب

تحديد أي تركيبات المواد الغذائية مثل الشاي والقهوة واللحوم، والتدخين إلخ التي تستهلك لكم قد تسبب حب الشباب. أفضل من الانخفاض في الجماع والاستمناء التردد،

لديها الكثير من المياه، ومستويات المياه في هيئة تعليمات إزالة النفايات من الجسم، وكذلك تقديم يكفي ترطيب الجلد التي يمكن أن تقلل من تكوين حب الشباب.

تغسل وجهك في السليم بصورة منتظمة على فترات، وأيضا قريبا كما يمكنك العودة المنزل من الخارج. وهذا يساعد على إزالة أي غبار على الجلد التي يمكن أن تعزز حب الشباب. يمكن استخدام منتجات الغسيل أو منظف حب الشباب إلى جانب لتحقيق نتائج أفضل.

وقد نوتريتيونبوت السليم إنقاص الملح والنفط أيضا المحتوى في تمكينهم من التحكم بحب الشباب. في حين أن فيتامين (أ) مفيد في علاج حب الشباب، يساعد استهلاك فيتامين ب المعقدة على خفض في تشكيل العيب في الوجه وسائر الجسم المناطق.

يكون كافياً سليفافينج السليم والنوم الكافي يخفف الإجهاد والإيدز في انخفاض في تكوين حب الشباب أو بثرة.

تجنب القشرة على فروة الرأس الخاص بك. نظراً لأنه يعتبر أن الذين يعانون من قشرة الرأس، أكثر عرضه لحب الشباب.

لا وخز البثور أنها يمكن أن تترك ندبة صعبة. العلاج الطبيعي يساعد على ندبة أقل الانتعاش.

ينصح استخدام التطبيق أنتياكني الخارجية مثل مرهم, حلول, كريمات للتخلص من حب الشباب ولكن أيضا في محاولة لتوفير الدعم من تدابير الجسم الداخلية كما هو موضح أعلاه لعلاج حب الشباب فعالة.

إذا كانت البثور الغزير حتى على الوجه والدائمة طويلة ثم هذا قد تبين بوضوح اضطراب هارمونال بالإضافة إلى ضغط شديد. يتطلب هذا النوع من مشكلة انخفاض في الضغط بتدليك الجسم السليم مع الزيوت الأساسية. وهذا يجب أن يحاكم في التوجيه من خبير مثل ممارس الايورفيدا أو المعالج الطبيعي.التخلص من ندبات حب الشباب

المشكلة بعد حب الشباب أكثر شدة من حب الشباب نفسه. حتى التخلص من ندبات حب الشباب أو بثرة شرط حاسم للحصول على أفضل مظهر.

ولكن قبل أن نذهب إلى أساليب لإزالة ندوب يتيح فهم ندبة.

الندبات تتشكل في عملية الشفاء من الجروح على الجلد. تتلاشى الندوب مع أقل كثافة أو خلط مع بشرة الجلد أسرع بينما تلك مع زيادة كثافة يستغرق سنوات أكثر لتتلاشى قبالة.

ولكن شدة ندبة يعتمد على عوامل مثل العمق والقطر من الجرح أيضا. قطر الجرح أكثر عمقاً وأوسع نطاقا، هو أكبر كثافة ندبة وكذلك الوقت اللازم للشفاء.

ولذلك إذا كان حب الشباب شكلت على جلدك المعرضة للعدوى، والتهاب وصديد ثم الجرح شكل أعمق وذات قطر أكبر مما يؤدي إلى ندبات القبيحة مكثفة.

فنصائح لإزالة ندبات حب الشباب التي

أ) اتبع الخطوات لمنع حب الشباب.

ب) إذا كان يتم تشكيل حب الشباب لا وخز لهم أو تمزق لهم.

ج) علاج حب الشباب شكلت فورا مع كريمات حب الشباب المعتدل أو الحلول دون داماجين الجلد.

د) إبقاء الوجه نظيفة ونقصان نفط، الملح في النظام الغذائي والإجهاد ينخفض احتمال تشكيل البثور الملتهبة الكبيرة.

كيفية مسح ندبات حب الشباب:

كما يدير أوقات الندوب تتلاشى من لكن الإسراع بعملية

1) استخدام المستحضرات الموضعية المضادة للأكسدة الطبيعية المصنوعة من عصير الليمون وبياض البيض والخيار، العسل، يوصي بفيتامين-ه تدليك موضعي مباشرة.

2) كذلك إذا كانت الندوب القبيحة ومكثفة يمكنك الذهاب للحصول على المساعدة الفنية لتقنيات مثل "الليزر الظهور"، كشط الجلد، والتعزيز، وسوبسيسيون. فإنه من الأفضل استخدام مساعدة خبراء من جرب بنفسك. ولكن يمكن أن تقدمه لك حل دائم.

تقشير الليزر أيضا طريقة المعروفة بإزالة حب الشباب بالليزر. في هذا الأسلوب لإزالة حب الشباب، يستخدم شعاع الليزر من قلم ليزر فابريس الأنسجة غير المرغوب فيها. الطبقة الظهارية جديدة تنمو بدلاً من إزالة الأنسجة. يتم استخدام هذا الإجراء لإزالة البثور والجروح أيضا.

اللوازم الطبية أسلوب آخر لإزالة البثور والعلامات لها. ويشمل هذا الإجراء كشط طبقة سطحية من الجلد وشفط فراغ لإزالة الاوساخ من انسداد المسام أيضا. هذا الأسلوب أكثر أماناً وكفاءة.

هذه هي بعض النصائح في التخلص من حب الشباب آند ندوب على الجلد واضحة.

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text