Social Icons

Pages

Sunday 19 May 2013

8 نصائح لعلاج البثور

حب الشباب مرض جلدي يتميز بوجود البثور أو الكتل العميقة، والرؤوس السوداء أو البثور. عادة ما يصيب هذا المرض الجلد الوجه والظهر والصدر. يجب أن يتبع نظام العناية بالبشرة ولعلاج البثور. بعض العلاجات المنزلية التي ثبت أنها علاج جيد للبثور.

1-ثقب كبسولة فيتامين (ه) وتوزيع المحتويات على جلدك ندوب. فيتامين (ه) ضروري لصحة الجلد. وسوف تحسين مظهر الندبات والمساعدة في عملية الشفاء.

2. آخر المطبخ السهل علاج للوقاية من حب الشباب. تأخذ نصف كوب من دقيق الشوفان ويغلي في الماء. وليكن بارد. ثم ضعي طبقة سميكة من هذا في جميع أنحاء الوجه. ترك الأمر على لمدة 15 إلى 20 دقيقة وشطف بالماء البارد. هنا واحد من العديد من أقنعة محلية الصنع الفعال لحب الشباب.

3-ضغط بابونج هو بعد آخر علاج حب الشباب التي يمكن أن تبقى الالتهاب في الاختيار. نقع قطعة من القماش في خليط من المياه الساخنة وبابونج لتهدئة البشرة المتهيجة. وهذا في الواقع طريقة لطيفة لعلاج البشرة الملتهبة. كما يمكن أن تقلل من الشاي البابونج ندبات حب الشباب والرؤوس السوداء. أذريون أيضا عشب مفيد لعلاج مرضى حب الشباب. هذا هو عشب الذي له خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا. هذه العشبة المزهرة الجميلة يسرع عملية الشفاء من أنسجة الجلد التالفة. أذريون كريم لحب الشباب أيضا متوفرة في مخازن الأدوية المختلفة.

4. العسل قناع قد تعمل عجائب جلدك علاج البثور وتنعيم الجلد. استخدام صابون حب الشباب نوعية جيدة العلاج (مرتين في يوم) آخر علاج البثور جيدة. تبقى دائماً شعرك قبالة الوجه كما يساهم النفط في الشعر في حب الشباب. يرتدي ماكياج أيضا تفاقم مشكلة البثور حتى المنتجات ماكياج ماكياج ملابس إلا إذا أمر لا مفر منه، وضمان استخدام خفيف والمياه القائمة.

5-ضع أوراق العلاج الندبة سيليكون على ندوب حب الشباب الخاص بك. سيليكون يساعد على تخفيف ندوب داكنة ويكسر ندبا. يمكنك البحث عن ندبة أوراق العلاج في معظم مخازن الأدوية. عموما تحتاج إلى ترك الأوراق على المنطقة لبضعة أيام قبل إزالتها.

6-تأخذ 500 غرام من الجزر. تنظيفه وسحقها. مزجها مع 5 غرامات من الطحين. تطبيق هذا الخليط على الوجه مرة واحدة كل يومين. في حالة اللصق لزجة جداً إضافة أقل من الطحين أو إضافة القليل من ماء الورد عليه. السماح للصق هذا يبقى على الوجه لمدة 10 دقائق ثم يغسل قبالة مع الماء البارد. هذا القناع الوجه محلية الصنع في حب الشباب يعمل العجائب لإزالة الندوب والحد من التجاعيد كذلك.

7-واحد العشبة مفيدة جداً التي توفر فوائد مضادة للالتهابات هو الكركم. لاستخدام هذه العشبة لعلاج حب الشباب، جعل عجينة من الكركم وزيت جوز الهند ومن ثم تطبيقه على الجلد. تغطية الجزء المتأثر والمنطقة المحيطة بها مع هذا اللصق. تطبيق لصق هذا قبل الذهاب إلى السرير، والسماح لها بالبقاء بين عشية وضحاها. وفي اليوم التالي ستلاحظ تغيير 'سحرية' في حجم حب الشباب.

8. الفراولة يترك: عند وضعه على المتضررين المنطقة يساعد على تقليل تورم البثور بسبب القلوية في أوراق. النعناع: تطبيق عصير النعناع كل ليلة جيدة. الليمون وارتفعت المياه: كمية متساوية من ماء الورد آند مقتطف الليمون يمكن تطبيقها على الوجه لمدة 30 دقيقة ويغسل. يمكن رؤية النتائج في غضون 15 يوما. يترك اسيل: يمكن إضافة 2-3 ملعقة من الأوراق الجافة في كوب من الماء المغلي (حاد لمدة 20 دقيقة والسماح لها بالحصول على بارد). تطبيق باستخدام كرة القطن.

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text