Social Icons

Pages

Sunday 19 May 2013

5 طرق لإزالة البثور

هو تغيير نمط الحياة والناس مشغولون جداً في حياتهم. لا أحد لديه الوقت لأي شيء. أنهم يريدون إجابات فورية على كل شيء، ونفس الحال بالنسبة للبثور. الناس يريدون بين عشية وضحاها حلول حب الشباب لعلاج البثور.

كيفية التخلص من حب الشباب بين عشية وضحاها ليس مهمة سهلة من أي وقت مضى كيف أنه يمكن أن يكون من الممكن توفير كنت تعرف بالضبط كيفية التخلص من حب الشباب. إذا كنت ترغب في التخلص من البثور بين عشية وضحاها، ثم سيكون لديك لجعل عقلك لنظام رعاية جلد صارمة.

يمكنك دائماً محاولة لاعتماد منهجية الرعاية حب الشباب الطبيعية والاحتفاظ ببشرة لا تشوبه شائبة الخاص بك أثناء محاكمة واختبار مرات. حسنا، هنا هو كيف يمكنك الأمل لإزالة العيوب الخاصة بك بين عشية وضحاها.

1. إذا كنت تعاني من حب الشباب لك ينبغي إلا يكون التطهير وجهك مرتين يوميا مرة في الصباح ومرة في الليل. استخدام المطهر الأكثر حساسية التي يمكنك العثور على لأن حب الشباب هو غضب بسهولة حيث يجب أن يتم استخدام أي من تلك يغسل مطرز.

2-وفي الواقع معجون أسنان والبثور لديك اتصال عميق. يمكن التخلص من البثور بين عشية وضحاها بتطبيقه على المناطق المتأثرة الخاصة بك، وترك الأمر بين عشية وضحاها. يغسل في الصباح، والاطلاع على النتائج.

3-في حال كنت تعاني من حب الشباب الحاد، قد ترغب في إزالة الخاص بك الانفجارات بجعل استخدام من بخار الماء. ببساطة تسخين المياه، والسماح للبخار فتح المسام الخاصة بك. وبعد ذلك، يمكنك ببساطة ضغط القيح من داخل المسام المفتوحة الخاصة بك وتنظيف وجهك بالقطن الطازجة. هذا واحد من أفضل علاج حب الشباب الطبيعية.

4-وهذا هو آخر لكن مضمونة المنزل علاج فعال للبثور. تطبيق بياض البيض على وجهك مثل قناع تغطي وجهك تماما. ثم اتركها تجف قبل أن يمكنك غسله. الآن تغسل وجهك بماء دافئ.

5-وإذا كان هذا لا يساعد، يمكنك دائماً محاولة لجعل عجينة من أوراق النعناع والحليب. تطبيق الماضي لمدة 15 إلى 20 دقيقة. أن تقتل البكتيريا الخصائص المضادة البكتيرية في أوراق النعناع ويسمح لك بالاحتفاظ بوجه حرة عيب.

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text