Social Icons

Pages

Thursday 16 May 2013

يمكن أن يكون الجلد واضحة وجميلة

المشكلة مع البثور والرؤوس السوداء والبقع الجلدية الأخرى هو أنها تبقى القادمة مرة أخرى! أو أنها فقط لن يذهب بعيداً!

للحصول على أفضل النتائج، سيستخدم نهج محاور هما: الداخلية والخارجية.

زيت شجرة الشاي ممتاز للتخلص من حب الشباب والعيوب الأخرى موضعياً. هذا يمكن التخلص من هؤلاء التافهون قليلاً شكل فعال تماما في غضون بضعة أيام. (آسف، أنهم لن واضحة بين عشية وضحاها.)

ولكن المشكلة أنه يمكن أن تظهر البثور في أسوأ الأوقات. مثل قبل تاريخ، أو طرف، أو بعض هذه المناسبة الهامة الأخرى. ولذلك سوف ترغب في التأكد من أنها تظهر ابدأ. دائماً لا تفعل ذلك موضعياً.

ولذلك فمن المهم أن ندرك أن حب الشباب يأتي من القناة الهضمية. غالباً ما سوف تبقى القادمة حب الشباب مرة أخرى حتى التي يتم معالجتها.

وكان إنشاء المشكلة عادة بالمضادات الحيوية. حتى المضادات الحيوية التي تم اتخاذها منذ عقود في وقت سابق عندما كنت طفل صغير يمكن أن تضع زيتس على وجهك اليوم. ذلك أنه ليس خطاك. :-)

يرجى عصا معي على هذا ' كوز إذا فهمت وفرة من بيض الحشرات شجاع، عليك أن تعرف دائماً كيفية الحفاظ على تلك المطبات من الظهور غير المدعوة.

المضادات الحيوية تقتل البكتيريا الصديقة في لدينا الجهاز الهضمي الذي يسمح الخميرة في النمو. عندما تزدهر الخميرة، وهي تنمو الجذور، دس ثقوب في جدار الأمعاء الخاصة بك.

وهذا يتيح جزيئات الغذاء لتمرير من خلال عسر الهضم جزئيا. أن النزوات الجهاز المناعي. حب الشباب هو مجرد في محاولة في الجسم للتخلص من الملاط.

حتى هنا ما سيفعل. أن اتخاذ مزيج من استخراج أوراق الزيتون، وحمض كابريليك--واحدة من كل منهما، كل يوم--للحصول على الخميرة تحت السيطرة. اثنين من هذه المنتجات كبيرة في محو الخميرة المخالف. يمكنك الحصول على كل من هؤلاء من أي متجر للأغذية الصحية.

لأن الخميرة لها جذور، أنها لن تتزحزح مهما كانت اسيدوفيلوس كم كنت تأخذ. وهذا يعني يجب أن يكون التخلص منها الخميرة.

وأنا أعلم أن كنت قد قيل أن البثور سببها البكتيريا لا الخميرة. ولكن إذا كان هؤلاء الناس كانت ذكية جداً، أنهم قد قلت لك طريقة فعالة لتخليص نفسك من المشكلة. ولكن لا يزال لديك التافهون قليلاً، ولذلك ربما لم يكن لديهم الصورة كاملة، إذا كنت تعرف ما أعنيه.

الخميرة والبكتيريا الصديقة تتنافس للفضاء في بطنك تماما مثل النباتات تتنافس للفضاء في مجموعة التفرعات. بتجديد نفسك مع الكثير من البكتيريا الصديقة، فإنه يجعل من الصعب على الخميرة لعودة.

أنت تريد أن تعطي أمعائك وفرة بكتيريا الصديقة لا مع رخيصة اسيدوفيلوس أو الزبادي.. أنها لن تعمل بشكل جيد إذا كان على الإطلاق.. ولكن مع واحد يحتوي على عدة سلالات مختلفة من البكتيريا الصديقة، مثل الجريدة الرسمية-8 أو الدفاع البدائية. مرة أخرى، يمكنك الحصول على أي من أولئك من أي متجر للأغذية الصحية. أنا سوف اتبع الإرشادات على زجاجة تبعاً لأي واحد باستخدام.

كما أضاف بالإضافة إلى ذلك، التحرير والسرد أو الخميرة يساعد القضاء والبكتيريا الصديقة تسطيح البطن وخفض الرغبة الشديدة في الغذاء-مثل الرغبة الشديدة مقلية دهني لول!

الثقوب التي تبذلها الخميرة أيضا تحتاج إلى إصلاح. لقد وجدت حمض أميني يسمى الجلوتامين لتكون فعالة. في غضون شهرين أو أقل، يبدو الثقوب تكون مصححة عندما تؤخذ 5 غرام مرتين يوميا في كوب من الماء.

يمكن استخدام منتج ودعا إينتيستينيو بدلاً من الجلوتامين. أنه يعمل بشكل أفضل حتى من الجلوتامين بحد ذاته. يكلف أكثر من الجلوتامين ولكن قد تحتاج فقط شهر واحد من ذلك، حيث أنه يمكن في نهاية المطاف تكلف أقل. أود أن استخدام إينتيستينيو المجفف ولا تلك التي تأتي في كبسولات. أنا سوف اتبع الإرشادات على الحاوية للجرعات إذا كانت لي.

في بعض الأحيان تلك مع حب الشباب أيضا يعانون من الإنتفاخ عندما يأكلون. لذلك أود أن أغتنم مولتيينزيمي جيدة للمساعدة في المسالك الهضمية على العودة إلى المسار الصحيح.

يمكن الحصول على جميع هذه الأمور في أي متجر للأغذية الصحية. حظ سعيد!

أفضل لكم وعلى جلدك.

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text