Social Icons

Pages

Sunday 19 May 2013

علاج الإمساك للتخلص من البثور

إذا كان لديك بثرة على وجهك، يجب أن تكون يائسة لمعرفة طريقة للتخلص من تلك البثرة بسرعة. البثور أكثر انتشارا في سن المراهقة وفي أوائل العشرينات. بعض الناس لديهم لمواجهة هذه التجربة القبيحة في مرحلة البلوغ المتوسطة. النفط المفرطة في الجلد والخلايا الميتة، ونتائج انسداد المسام إلى البثور المؤلمة. هناك العديد من الطرق الطبيعية، مما يقلل من احتمال الحصول على البثور. الذهاب من خلال المادة التالية، سوف تجد بعض الطرق الفعالة للتخلص من البثور في المنزل:

علاج الإمساك للتخلص من البثور

الإمساك يمكن أن يكون سببا للبثور. لدينا عادات الأكل غير مناسب وأسلوب الحياة المجهدة يؤدي إلى الإمساك. واحد يمكن واضحة تماما حب الشباب والبثور عن طريق التخلص من الإمساك بهم.

إزالة السموم من الجسم المهم حقاً لصحة الجلد. لا تخضع لتقدير هذه الظاهرة الطبيعية لإخراج السموم من خلال الأمعاء. إذا لم يتم القضاء النفايات والسموم من الجسم كما ينبغي، فإنه سوف يخرج على جلدك. وهذا يؤدي إلى هروب وقبيحة البثور المؤلمة.

للتخلص من البثور بالعملية الطبيعية، النظر في تناول المزيد من الألياف مثل الفواكه. إضافة المزيد من المياه إلى النظام الغذائي الخاص بك. إذا كنت تعاني من الإمساك المزمن، يمكنك أن تأخذ ملين هي الأطعمة أو الأدوية المتخذة من أجل تفقد في البراز. يمكنك أيضا أن تأخذ الحقنة الشرجية لعلاج الإمساك بك. المسهّلات لا تعتبر جيدة في المدى الطويل كما أنها تضعف القولون. فمن الأفضل تأخذ المشورة من الطبيب المعالج الطبيعي لعلاج الإمساك مزمن.

لا تأخذ الإمساك مشكلة طفيفة، إذا كنت ترغب في التخلص من البثور. نضع في اعتبارنا، الإمساك سبب كبير لحب الشباب.


ميتتي فولر في الأرض/مولتاني يعمل للتخلص من حب الشباب

للتخلص من البثور وبطبيعة الحال، يمكنك أن تجرب قناع يتكون من الأرض أوفى، وهو أيضا ما يسمى مولتاني ميتتي. قناع لوجه يتكون من ميتتي مولتاني هو أفضل طريقة لتنظيف عميق المسام. فائدة كبيرة جداً لاستخدام حزمة الطين هذا أنه يحفز الدورة الدموية عند الحصول على قناع تتصلب. وهذا يجلب المزيد من الأوكسجين إلى الجلد، وتركها حية أكثر ونظيفة.

ويرد الإجراء لاستخدام الأرض أوفى أو ميتتي مولتاني كقناع طين في الأسطر التالية.

أضف بعض الماء إلى مسحوق فولر في الأرض، منتج متاح بسهولة في محلات الأغذية. فليكن لمدة 10 دقائق. الآن، يخلط جيدا. إضافة قطرات قليلة من ماء الورد في ذلك. وبصرف النظر عن رائحة ممتازة، ستفعل ماء الورد أيضا في التنغيم للمسام. تنطبق على الجلد المتضررة مع البثور وأتركها تجف. شطف مع الماء الدافئ بعد 15 إلى 20 دقيقة. هذا قناع الطين فعالة جداً في البثور كبيرة ومؤلمة كما ميتتي مولتاني سيبدد كل هره والأوساخ من المسام من حب الشباب.

التطهير الروتينية العادية لمسح حب الشباب والبثور

أفضل طريقة لعلاج البثور بطبيعة الحال أن تولي اهتماما لوجهك التطهير الجدول الزمني. إذا كنت تعاني من البثور، يمكنك يجب اعتماد روتين تطهير عادية. نظام رعاية جلد مخصصة يمكن أن تفعل المعجزات للجلد. أغسل وجهك مرتين أو ثلاث مرات في يوم، اعتماداً على نوع جلدك مثل إذا كان لديك البشرة الدهنية، يغسل ثلاث مرات خلاف ذلك تقييد ذلك إلى مرتين في يوم. يجب أن يكون وجهك نظيف من العرق والنفط وماكياج. يمكنك أيضا اختيار مطهر المضادة للبكتيريا مع حمض الصفصاف للاستخدام على البشرة المعرضة لحب الشباب.


مكعبات الثلج قد تكون مفيدة لعلاج البثور

استخدم الثلج للتخلص من البثور والسبب أن يتجمد المسام، إزالة النفط الإضافية والأوساخ من البشرة الوجه الخاص بك. فرك مكعبات الثلج على الوجه يعني أقل تورم في البثور مؤلمة كبيرة. وعلاج سريع وطبيعي لعلاج زيتس. يمكنك تطبيق أما من الثلج المجروش أو مكعبات الثلج ملفوفة في قطعة من قماش. استخدام الثلج يساعد على تقليص البثور. على الرغم من الجليد يساعد على الحد من أي نوع من تورم من زيتس بتقلص الأوعية الدموية، فإنه لا علاج العدوى الكامنة.

عصير الليمون يساعد على مكافحة البثور

عصير الليمون يساعد على إزالة البثور من الوجه الخاص بك. سوف مكافحة الحامض في عصير الليمون، عندما يطبق موضعياً على الجلد مع حب الشباب البكتيريا المسببة. حمض لأبسوربيك الموجودة في الليمون سوف تقدم يد المساعدة في تنظيف انسداد المسام وهذا يجعل المسام تبدو ثانوية. وإلى جانب المساعدة في التخلص من البثور بطبيعة الحال، الاستخدام المنتظم لليمون أيضا يمنح لك مع توهج ناعمة.

عصير الليمون غير مكلفة، ويمكن العثور عليه بسهولة في المطبخ الخاص بك. عصير الليمون مفيد أيضا في تفتيح ندبات البثور الكبيرة. الاستخدام اليومي إذا كان الليمون على وجهك سوف تحسين جلدك لهجة، تقليل احمرار الإجمالية الناجمة عن البثور.

اتباع جميع النصائح أعلاه، ونرى أن التخلص من البثور بطبيعة الحال ليست مهمة مستحيلة. وإلى جانب ذلك، ابدأ البوب بثرة، وهذا سوف يؤدي إلى تفاقم حالة الجلد. في محاولة لعلاج البثور في المنزل أولاً، إذا فإنه لا يعمل ثم استشارة طبيب أمراض جلدية.

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text