Social Icons

Pages

Wednesday 8 May 2013

كيف تصبح حاملا أسرع.

تحاول أن تصور طفل يمكن أن تكون مرهقة. خاصة إذا كان لديك تحاول منذ فترة طويلة. لا تحتاج إلى التخلي عن الأمل فقط حتى الآن لأن هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام به لجسمك للمساعدة على زيادة فرص الخصوبة.

1. إذا كنت تدخن يجب إنهاء فورا. التدخين شدة انخفاض الخصوبة في كل من الرجل والمرأة.

2-الذهاب إلى طبيب للتأكد من أن ليس هناك ما الخطأ مع أنت أو زوجتك. نعم أنها مخيفة ولكن يجب القيام به. فمن الأفضل أن تعرف الآن ثم الانتظار حتى يمكن أن تفكر في خطط أخرى. مثل الأم البديلة أو التبني. وهناك العديد من الأطفال الذين بحاجة إلى الحب وفقط لا تملك هذا النوع من الدعم في حياتهم حتى الآن. ربما يمكن أن يكون الاتصال الخاص بك صحيح. أن تكون الأم أو الأب إلى أحد الأشخاص الذين يحتاجون إلى ذلك.

3-ندخل في اليوغا. اليوغا شكل ممتازة لممارسة لمساعدتك على أن تصبح أكثر وعيا من جسمك، وكيفية التعامل مع كل الضغوط اليوم. سوف تكون قادرة على تركيز أفضل وتنفس أكثر انفتاحاً وبحرية مع الاستخدام المستمر. وهناك أيضا العديد من المواقف التي تساعد في الواقع زيادة الخصوبة الخاصة بك ومكافحة أي عقده قد يكون لديك في أجزاء معينة من البطن التي ربما تسبب لك لا تصور حتى الآن. هنا هو ويبستيتي التي تهدف نحو المواقف للخصوبة

http://www.natural-health-for-fertility.com/yoga-poses.html

4. حاول الذهاب على نحو سريع. الصوم هو وسيلة رائعة لكسر خالية من الإدمان للغذاء والكحول والتدخين وغيرها من العادات غير الصحية التي قد يكون لديك. إذا كنت بدأت للتو خارجاً قد ترغب في محاولة اتباع نظام غذائي عصير يوم 5 ومن هناك يمكنك يمكن أن تنتقل إلى يوم 10 عصير الحمية الشهر المقبل، وبعد أن أتممت عشرة أيام يمكنك الانتظار آخر شهرين وحاول القيام به عصير يوم 30 كامل سريعة.

العصائر لاستخدامها أثناء هذا الوقت

عصير التوت البري، وعصير الصبار، عصير عارية، وعصير البرتقال، وعصير الأناناس حتى.

تأكد من شرب الكثير من الماء خلال هذا الوقت!

5-الاسترخاء. إذا كان يمكنك الاحتفاظ بالقلق نفسك أكثر لا أن تصبح حاملا بعد أنت هي تضر نفسك لا يساعد فقط. أبقى هادئا وتثق بأن جسمك سيعمل لك عندما كنت تعمل من أجل ذلك. قطع من العادات غير الصحية حيث سوف يشعر جسمك أكثر حيوية وقادرة على تصور. أنت لا يمكن أن تنمو الزهور في الثلوج في فصل الشتاء. لذا لك ربما لا يمكن أن نتصور إذا طاقاتكم الهيئات ليست نظيفة كما ينبغي أن تكون.

6 محاولة أخذ بعض الأعشاب للمساعدة في زيادة فرصك.

الينسون مفيد في مساعدة أحد تصور. يمكنك جوجل وصفات استخدامه في كذلك.

الجنسنغ السيبيري هو آخر أن سيساعد أنت وشريكك زيادة الخصوبة الخاصة بك عن طريق إرسال تدفق دم سليم من خلال الأجهزة الخاصة بك

7-شراء نفسك طقم إباضة في صيدلية المحلية الخاصة بك. هذه مجموعات اختبار الأيام التي كنت أخصب ويجب عليك استخدام تلك الأيام لصالحك.

وآمل أن تصبح هذه النصائح مفيدة لكم وأتمنى لكم حظاً سعيداً في رحلتك تصبح أحد الوالدين!

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text