Social Icons

Pages

Wednesday 8 May 2013

3 نصائح حول سرعة فقدان الوزن بعد الحمل!

فقدان الوزن بسرعة بعد الحمل شيء تريد كل امرأة أن تحقيق. في حين ليس هناك ندرة من أدلة، معجزة الوجبات الغذائية، والبرامج التي يفترض أنها تهدف إلى فقدان الوزن بسرعة بعد الحمل، اسمحوا لي أن التحذير بأن لا من هذه المنتجات أو موجود بالملحق النظام الغذائي (وحتى إذا حدث ذلك، الآثار الضارة ما تنطوي عليه من شأنه أن التفوق فوائد فقدان الوزن المتوقعة). ولكن مرة أخرى، أن الحالة ليست حقاً أن قاتمة وهناك في الواقع الكثير يمكنك القيام به لتحقيق فقدان الوزن بسرعة بعد الحمل. وإليك بعض النصائح لنفسه:

تحديد الأهداف واقعية نصيحة #1

معظم الإناث يجدون أنفسهم خارج الشكل رهيب مرحلة ما بعد الحمل، وفي محاولة لعكس الضرر، أهدافا غير واقعية لتحقيق فقدان الوزن بسرعة بعد الحمل. ومع ذلك، من المهم أن نفهم أن تراكم الوزن استغرق 9 أشهر لتحدث، وسيكون تحت أي ظرف من الظروف أن تخلصوا من بين عشية وضحاها. أتوقع أن تفقد هذه جنيه 25-35 في لمح البصر، وتحديد الأهداف لذلك سوف ببساطة تتحطم كل الآمال في نهاية المطاف لما كنت تحاول تحقيق أمر مستحيل عمليا. والآن عليك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في أن اللجوء إلى أساليب غير طبيعية والتخلص من الوزن السريع (والذي سوف يعود قريبا على أية حال) أو تحديد الأهداف واقعية وقابلة للتحقيق التي سوف تساعدك على إنقاص 3-5 رطل في الأسبوع لكن في نتيجة ثابتة وطويلة الأجل الموجهة لطريقة. إذا اخترت السابقة، وكنت ربما قراءة المقالة خاطئة ويمكن وضع تصور لك في الهبوط حتى في بعض المتاعب الخطيرة قريبا؛ ولكن إذا كان قراركم يترنح مع البديل الأخير، يمكنك يمكن الحفاظ على القراءة لبعض النصائح أكثر (ومفيدة) في تحقيق فقدان الوزن بسرعة بعد الحمل.

نصيحة ابدأ #2 ببطء على ممارسة

الآن حتى الشخص العادي يمكن أن أقول لكم من أهمية الممارسة في تحقيق فقدان الوزن. كنت ربما تكون أيضا على علم الكثير في هذا الجانب. ولكن ما أود أن أشاطركم الآن شيء حول ممارسة أن الأمهات الأكثر الجديدة تميل على ما يرام مع. القادمة إلى هذه النقطة، ممارسة أمر ضروري لإنقاص الوزن ولكن يحطهم من الجسم بسبب الحمل وظيفة روتينية ممارسة صارمة يمكن ضارة جداً حقاً. جسديا هو فرض ضرائب على ممارسة وأنثى فقط من الحمل لا يمكن أن تتحمل السلالة المعنية. في الواقع، أن الرضاعة الطبيعية يمكن أن تتأثر بشدة بسبب ممارسة الثقيلة ويمكن أن تؤثر سلبا على ذلك الوليد جداً. يجب أن يكون الضغط على ممارسة معتدلة ولكن ووليسوميلي. من المهم أيضا للحث على النشاط البدني بطريقة مرحلية في الروتين. كان الجسم في وضع استرخاء لمدة سنة، وأحداث تغييرات جذرية في محاولة للاستفادة بين عشية وضحاها أن نتائج عكسية بالتأكيد. لذا يرجى المحاولة بداية مع التمارين الخفيفة أو أشكال أخرى من النشاط البدني، وتصعد ببطء كما أككليماتيس الجسم للضغط. وهذا سوف لا يحقق فقط عمليا نتائج أسرع، لكن سيضمن أيضا أن فقدان الوزن ليست مؤقتة.

تلميح إرضاع #3

هل تعلم أن الرضاعة الطبيعية دوراً غير عادي في مساعدتك لتحقيق فقدان الوزن بسرعة بعد الحمل؟ ويتطلب النشاط إضافي 500 سعره حرارية من أنت يوميا، ويساعد على خفض مستويات الدهون جسدي. أيضا، الأطفال الرضع الذين يحصلون على رضاعة طبيعية بد أن تكون أكثر صحة من هم الذين لا. تذكر أن حليب الأم يحتوي على الأجسام المضادة التي تعتبر أساسية للحفاظ على صحة الطفل ودرء الأمراض. حيث يمكن أن يكون هذا اقتراح مفيد لك في طرق متعددة-يمكنك إنقاص وزنه، الطفل المكاسب الصحية وهناك ارتياح لتتمكن من أن الوفاء بجميع الشروط المسبقة الأمومة الجميلة.

اتبع ما ورد أعلاه المبادئ التوجيهية والمستدامة بعد سريع وفقدان الوزن بعد الحمل سوف يأتي لك بالتأكيد.

إذا كنت تريد أن تفقد الوزن بعد الحمل، تحتاج "خطة فقدان الوزن" المثالي اليوم. لمعرفة المزيد عن كيف فقدت وزني بعد أن أصبحت حاملا ببساطة زيارة بلدي http://jodiebrookethinblog.com الموقع وتعلم نصائح سرية استعادة الرقم الخاص بك جميلة في سرعة اﻻعوجاج!

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text