Social Icons

Pages

Wednesday 8 May 2013

3 نصائح لحمل صحي

الحصول على الحوامل والانتظار لطفلك لمدة 9 أشهر، خاصة إذا كانت هي المرة الأولى، هي واحدة من أكبر الإثارة التي سوف تشعر طوال حياتك. ولكن يمكن أن يكون من الصعب الانتظار وتولد الكثير من القلق.


في هذه المقالة وصف النصائح الأساسية الثلاثة التي سوف تساعدك من خلال فترة الحمل الخاص بك، وهذه هي النصائح البسيطة التي يمكن أن تساعدك على يكون أفضل وقت للحمل الخاص بك، وأنها تحمل من خلال النهاية وإنجاب طفل صحي.


كونها حاملا هي لحظة عظيمة لأي امرأة، بعد طفلها تنمو ببطء داخل لها هو المعلقة وغير عادية الشعور، ذلك الاستمتاع بالحمل الخاص بك وجعله بصحة جيدة كما possible.1--اتباع نظام غذائي جيد الابتدائية

عندما تحصل المرأة على النساء الحوامل غالباً ما تميل للاسترخاء، وفي نهاية المطاف الأكل أكثر بكثير لأن الحصول على بدانة في الحمل أمر طبيعي. ولكن إذا كنت تفكر في أنه ينبغي أن لا تكتسب وزنا أكثر بكثير من الطفل والمشيمة، وحجم إضافي من الدم في الجسم.


إذا كنت أكل أكثر أم لا، والشيء الرئيسي هو نوعية وتنوع الأغذية التي كنت أكل. كنت سوف تحتاج المزيد من الطاقة، وسيتم تمرير العديد من العناصر الغذائية التي كنت استيعاب لطفلك.


كل الحمل قصة مختلفة، ولكن يجب اتباع نصائح الطبيب وتأكد من النظام الغذائي الخاص بك متنوع وغني بالمعادن وكافية من البروتين والكربوهيدرات. ستحتاج أيضا إلى بعض فيتامين ملاحق ك well.2-قد الخاص بك حياة طبيعية قدر الإمكان

عبث الحمل مع الجانب العاطفي الخاص، ولا سيما بسبب الهرمونات. يمكنك في نهاية المطاف مع رغبة الأطعمة الغريبة في ساعات غريبة، والتي يمكن أن تكون مرهقة لشريك حياتك.


للحصول على تجربة إيجابية على الرغم من التغييرات، التحدث مع شريك حياتك، والأسرة وغيرها من الأمهات الذين ذهبوا من خلال ما كنت تريد الذهاب من خلال الآن. فريق الدعم هذا مهم جداً للحفاظ على رصيدك العاطفي.


إذا كان الحمل الخاص بك يسمح بذلك، الحفاظ على ممارسة والحفاظ على الأنشطة الخاصة بك العادية قدر الإمكان possible.3--إعداد نفسك لتلقي الطفل

بالتأكيد سيكون لديك هذا القلق معرفة ما إذا سوف يولد طفلك صحية والذين سوف تبدو وكأنها: أمي أو أبي. وهذا أمر طبيعي.


لتخفيف القلق قراءة قدر المستطاع عن يوم الميلاد والأول رعاية الطفل. كما يجب التأكد من الأعمال التحضيرية في اللحظة الأخيرة ثيبا وغرفة للطفل. سوف تستمتع كثيرا في اختيار الملابس، وعربة وسرير لابنك أو ابنه.


من المهم جداً لا سيما في الأشهر الأخيرة، وأسابيع لإعداد نفسك لتلقي الطفل.


الحمل فترة رائعة وستشعر أيضا أكثر من جميلة ورائعة. استمتع والعناية.

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text