Social Icons

Pages

Thursday 9 May 2013

هل فقط مؤخرا أعطى ولادة ومحاولة لاحتواء مرة أخرى إلى تلك نحيل الجينز؟

هل يمكنك وضع على بعض جنيه بعد الحمل، ونود أن نعود الجسم بريبابي؟

هل بحثاً عن بعض العظمى بعد النصائح وفقدان الوزن الحمل التي سوف تساعدك على فعالية تخفيض تلك جنيه الزائدة؟

كنت في الحظ لأنني أود أن أشرككم معي العظمى 7 بعد النصائح وفقدان الوزن الحمل التي سوف تساعدك تبدو كبيرة والبقاء مناسباً: 1. العثور على برنامج الذي سوف تناسبك أفضل. كل امرأة مختلفة، وسوف تتطلب برامج مختلفة أن العمل بالنسبة لهم. التشاور مع مدرب مؤهل لتحديد البرنامج الذي هو حق لكم، للحيلولة دون إصابة الإحباط وإمكانات.

2. تحديد أهداف واقعية. وهذا ربما كان واحداً من أهم بعد النصائح وفقدان الوزن الحمل أن كنت أتى إلى فهم. تجعل أهدافك واقعية وقابلة للتحقيق. أهداف غير واقعية لن تتدخل فقط سيتم فقدان الوزن الخاص بك، ولكنه سيؤدي أيضا إلى خيبة أمل الخاص بك عندما لا يتم الوفاء بتلك الأهداف. برنامج جيد سوف تساعدك على تحديد أهداف واقعية، وتحقيق هذه الأهداف في الوقت المناسب التي سوف تقودك إلى نتائج فقدان الوزن الناجح.

3-عمل تلك العضلات. عضلات أكثر لديك، سوف يمكنك حرق المزيد من السعرات الحرارية وسوف تحصل على التخلص من المزيد من الدهون. هذا هو آخر هام بعد النصائح وفقدان الوزن الحمل التي جعلت حقاً فرقا في حياة العديد من النساء. تدريب مقاومة الاندفاع قصيرة يعمل بشكل جيد جداً تطوير العضلات. التعرف على ما يمارس العمل لأجزاء معينة من الجسم.

4-أداء كل مجموعة من التدريبات في التكرار من 8-10. وستعزز هذه التكرار الخاص بك العضلات ومساعدة يمكنك تحقيق أهدافك أكثر كفاءة. القيام بتكرار 1 فقط لن يساعد كثيرا في تنمية العضلات.

5. التدريجي من تجريب. جسمك يجب أن يكون تدريجيا تعمل أصعب مع مرور الزمن. تكرار نفس يحدد لك بالضبط لقد فعلت أمس، مع نفس الأوزان لن تؤدي إلى نتائج مرضية. يمكن أن ينظر في حقيقة أن تدريجيا زيادة كثافة التمرين يزيد نتائج الاستفادة من هذا بعد الحمل نصائح لتخفيف الوزن ويوفر المزيد من النجاح في فقدان الوزن الحمل ما بعد الحمل.

6-أن تكون مرنة وإعطاء الخاص بك ممارسة بعض الاختلاف. يمكنك تغيير التمارين، والأهداف، ومجموعات كل شهر لإبقاء لكم دوافع وعلى الذهاب. وهذا يمنع الملل وفقدان الطاقة الجسدية والعقلية.

7. الدافع! أفضل طريقة لإبقاء الدافع إلى وجود فريق الدعم وتجريب رفاقا. يمكن لك حصة بعد الحمل نصائح لتخفيف الوزن مع بعضها البعض ويدعم كل منهما الآخر في إنجاز الأهداف وفقدان الوزن.والحقيقة أن نوع قطع كعكة من التدريبات أو دائماً لا تعمل برامج فعالة للجميع. كما كنت تأخذ في الاعتبار هذه العديد من بعد الحمل نصائح لتخفيف الوزن، سوف تكتشف مستوى اللياقة البدنية الخاص بك، وبرنامج الذي مناسبة وفعالة لأغراض الخاصة بك والحالة. بغض النظر عن البرنامج الذي قمت باختيار، هذه بعد الحمل نصائح لتخفيف الوزن هي بداية رائعة تقودك في المسار الصحيح للحصول على النتائج التي تريدها.

هل تريد المزيد بعد النصائح وفقدان الوزن الحمل التي يمكن أن تساعدك على تسريع نتائج فقدان الوزن الحمل وظيفة الخاص بك؟ تعال تعلم وتكون جزءا من برنامج فقدان الوزن الأعلى للأمهات التي سوف توفر لك مع بعد الحمل نصائح لتخفيف الوزن، المبادئ التوجيهية ونظام الدعم التي سوف تساعدك بنجاح، والخطة الغذائية والتدريبات الاندفاع قصيرة تفقد تلك جنيه إضافية من الحمل. www.getridofbabyfat.com

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text