Social Icons

Pages

Wednesday 8 May 2013

زيادة الوزن واحداً من أهم التغييرات التي يخضع للمرأة أثناء فترة الحمل. المشكلة مع العديد من النساء هو أن زيادة الوزن سريع جداً بسبب التغييرات هورمورنال، والافتقار إلى ممارسة، وأحيانا الإفراط في تناول الطعام على أمل أن يحصل الطفل على التغذية الجيدة.

هناك العديد من الأدلة الجيدة المتاحة على الإنترنت بخبراء صيانة الحمل. ولكن أود أن أقدم لكم بعض النصائح هنا في زيادة الوزن أثناء الحمل.



تلميح 1:



عادات الأكل الصحية الأكثر أهمية. عليك استشارة الطبيب معرفة ما هي كمية من المواد الغذائية التي ينبغي أن يتخذها امرأة حامل في كمية ما اعتماداً على المدة الحمل. أنها ليست صحية للأم أو للطفل على أكل الكثير أكثر من ما هو مطلوب.







تلميح 2:



معرفة ما يجب أن يكون وزنك العادي الخاص بك العمر، الطول، هابيتوس الجسم ومدة الحمل وتحديد ما هو الوزن الطبيعي بالنسبة لك في البداية وخلال فترة الحمل. لا ينبغي منخفضة جداً أو عالية جداً.



تلميح 3:



أكل الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات عالية بما يكفي من المعادن والفيتامينات. الكربوهيدرات إعطاء ما يكفي من الطاقة للمرأة الحامل. تجنب الأطعمة الدسمة الدهنية وبخاصة اللحوم ومنتجات الألبان. الكثير من الأغذية الدهنية يمكن أن يؤدي إلى عسر الهضم.



تلميح 4:



شرب الكثير من الماء وعصير الفواكه. لديك لتناول الطعام لمدة سنتين الذي ينبغي أن يكون النظام الغذائي كمية صحية وصحيحة. لا ينبغي دسمة مما قد يؤدي إلى زيادة في الوزن.





تلميح 5:



لديها ما يكفي من ممارسة يشرع للمرأة الحامل. قد يسهم عدم ممارسة الرياضة أيضا زيادة الوزن غير المرغوب فيه أثناء فترة الحمل.



هناك دليل كبير بخبير اللياقة بدنية حمل موس ميشيل حول المحافظة على وزن الجسم والشكل أثناء الحمل التي يمكن أن تكون مفيدة جداً بالنسبة لك.





يمكنك أيضا زيارة موقع "الحب الحوامل" للحصول على مزيد من المعلومات على الحفاظ على الوزن أثناء الحمل دليل بميشيل موس.

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text