Social Icons

Pages

Wednesday 8 May 2013

الحمل وكنت

الحمل وقت مذهلة في حياة أي امرأة. لا يمر جسمك تغيرات هائلة فحسب، بل الخاص بك عموما الحصول على قيد الحياة رأسا على عقب. وسوف تحدث بعض من أصعب الأوقات في حياة المرأة أثناء فترة الحمل. ومع ذلك، ربما يكون حملها الساعة المدهشة في حياتها، وكذلك.

معظم النساء، حالما يكتشفون أن أنهن حوامل، الخروج وشراء الكتب في الموضوع أو تصفح على شبكة الإنترنت؛ في محاولة لإيجاد قدر من المعلومات قدر الإمكان. كتب الحمل مفيدة جداً في إعطائك المعلومات الأساسية المتعلقة بما يمكن توقعه. ومع ذلك، معظم الكتب والحمل إلا أن أقول لكم بعض الأشياء التي ليست سعيدة بذلك (ونتمنى بعض) على وشك أن يحدث. "الحصول عليه "حين وجود بطن كبيرة

لبعض النساء، الحمل بدوره ضخمة قبالة عندما يتعلق الأمر بالجنس. في الواقع، أن معظم النساء لا تريد أن تكون لمست حتى عندما أنها كنت حاملا، ناهيك نفعل أي شيء الجنسي حتى عن بعد. ومع ذلك، لقلة مختارة، تصبح بالغة أثارت أثناء حملهن.

قد يبدو غريب أن آثار عندما كنت تزن كبيرة أكثر من الحجم العادي الخاص بك، ولكن ليس من يسمع. لبعض النساء، الحمل يجعلهم يشعرون أكثر جاذبية مما لقد شعرت قبل. العديد منهم سوف تكون curvier ويشعر أكثر صحة من هم لقد شعرت في أي وقت مضى.

لا تندهش إذا كان شريكك مشغلاً أكثر أثناء الحمل، وكذلك. أنه يشهد أيضا التغييرات التي يمر بها جسمك، وبعض الرجال، مثل معظم الرجال، ما يرون.

فقط المضي قدما والتمتع بدفعه جديدة للعلاقة الخاصة بك. وسوف يساعد أنت وشريكك تنمو أوثق معا أثناء فترة عندما ستتغير حياتكم الأكثر. أيضا، كنت تنوي لديها القليل جداً من الوقت للقيام بأي شيء من هذا القبيل بمجرد وصول الطفل.العناية بالأسنان الممارسة الكمال

وهذا أمر يجب أن تقوم به فعلا على أساس يومي، ولكن معظم الناس لا. عند الحوامل، اللثة والأسنان الخاصة بك اتخاذ ضرب ضخمة. اللثة الحساسة والأسنان، والنزيف، والانزعاج العام فقط هي الأعراض النموذجية التي شعرت أثناء الحمل التي لا تذكر معظم الكتب والحمل.

بغية تجنب أي قضايا الصحة، و لمساعدتك في الحفاظ على سلامة العقل الخاص بك، بدء ممارسة صحة الأسنان جيدة. شراء فرشاة أسنان ناعمة الشعر الخشن، وتعلم كيفية فرشاة أخف قليلاً. الخيط يوميا وحتى استخدام الفم يساعد على الحفاظ على اللثة والأسنان الخاصة بك من شعور كما لو كان شخص ما قد تم اللكم لك.الحمل شريك حياتك

وسيصبح شريكك الحوامل معكم، بغض النظر عن كم أنها محاولة لإنكار أي شيء مثل هذا يمكن أن يحدث. أنها قد تبدأ ببطء لتطوير أعراض الغثيان والتعب. حتى أنهم قد وضع الرغبة الشديدة في الغذاء. من المعروف حتى بعض الرجال لاكتات عند شركائها كانت حاملا. بدأ زوجي دائماً بحاجة إلى فرك القدم والظهر كلما فعلت.

وهذا قد يكون محبطاً للغاية، لأنه بعد كل شيء، أنهم ليسوا هم الاضطرار إلى تحمل حول بطيخ. ومع ذلك، فمن الأفضل أن نتذكر أن خبرتهم الحقيقية الوحيدة مع الحمل من خلال كيف أنهم يشهدون لك أثناء الحمل. أنها حقاً لم تحصل على أي تجربة الحمل "الحقيقي" حتى التسليم الفعلي وولادة طفلك.

في محاولة لمساعدتهم على فهم ما كنت تريد الذهاب من خلال كأفضل كما كنت يمكن. منحهم فرك الظهر عرضية أو فرك القدم (إذا كنت قادراً، بطبيعة الحال). السماح لهم بالاستسلام التوق الغذاء أحياناً، ما دام في الاعتدال.المخزون الاحتياطي في بطانات اللباس الداخلي

عند واحد الخاص بك قليلاً يبدأ يتحرك ورُكل حفنة، ستلاحظ أنه يصبح أصعب قليلاً لعقد المثانة الخاص بك. يحصل طفلك الأكبر، ويصبح من الصعب.

خلال نهاية الربع الثاني، سوف تستفيد كثيرا إذا كان يمكنك البدء في شراء بواخر الركاب اللباس الداخلي وارتدائها. ابدأ بمجرد ارتدائها عندما تذهب إلى السرير. إذا كنت تبدأ تواجه مشكلة أثناء النهار، البدء في ارتدائها طوال الوقت. وهذا ليس فقط سيوفر لك الإزعاج من الاضطرار إلى تغيير الملابس الداخلية الخاصة بك باستمرار، ولكن فإنه سوف يساعد أيضا حفظ لك من لحظات حرج.البحث عن الدعم

نأمل أن سيكون لديك شريك داعم من خلال فترة الحمل وتشجع لك بكل طريقة ممكنة. ومع ذلك، أنها دائماً لطيفة للعثور على الأشخاص الذين كانوا في الواقع من خلال تجربة الحمل والولادة حيث أنه يمكن دعم لك وتعطيك التشجيع.

فمن الأفضل العثور على شخص داخل الخاص بك نفس الفئة العمرية لمساعدتك على جنبا إلى جنب مع رحلة الحمل الخاص بك. الذهاب إلى الأم أو الجدة للحصول على المشورة الخاصة بك كبيرة، ولكن دائماً من الجميل أن يعرف شخص ما حول السن الخاصة بك مع التجارب المماثلة التي يمكن أن تساعد في تقديم المشورة لك.

No comments:

Post a Comment

 

Sample text

Sample Text

Sample Text